منتخب إسبانيا الأكثر قيمة في المونديال

أشار موقع "ترانسفير ماركت" إلى أن المنتخب الإسباني المشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا هو المنتخب الأكثر قيمة خلال هذا الحدث العالمي الكبير.. واعتبر الموقع أن قيمة لاعبي الـ23 التي تضمهم لائحة المنتخب الإسباني تبلغ 1035 مليون أورو، مشيرا إلى أن كل لاعبي "لاروخا" يساوون الكثير في بوصة النجوم من حيث القيمة السوقية (مابين 80 و45 مليون أورو لكل لاعب)

وقال "ترانسفير ماركت" إن سيرجيو بوسكيتش هو الأكثر قيمة حيث يساوي مبلغ 80 مليون أورو.. بينما اللاعب سيرجيو راموس هو الأقل قيمة بمبلغ 45 مليون أورو.

وحسب ذات الموقع فإن المنتخب الفرنسي بلاعبيه الـ23 المشاركين في المونديال الروسي يحتل المركز الثاني من حيث القيمة المالية إذ يساوي لاعبوه مبلغ 1031,5 مليون أورو.. ويأتي على رأس قائمة المنتخب الفرنسي من حيث القيمة اللاعب كيليان مبابي الذي يساوي 120 مليون أورو.. ويأتي في المركز الثالث منتخب البرازيل بقيمة تبلغ 950 مليون أورو.. ويترأس لاعبي المنتخب البرازيلي من حيث القيمة المالية النجم نيمار الذي تبلغ قيمته 180 مليون أورو.. وفي المركز الرابع يأتي منتخب ألمانيا بقيمة تبلغ 885 مليون أورو ويترأس لاعبيه من حيث القيمة المالية لاعب الوسط طوني كروس الذي يساوي مبلغ 80 مليون أورو.. وفي المركز الخامس يأتي منتخب الأرجنتين بنجمه الكبير ميسي بقيمة تبلغ 628 مليون أورو بالرغم من أن نجمه الأول تبلغ قيمته 180 مليون أورو.

مواضيع ذات صلة