غاب نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار عن التمارين الجماعية أمس الإثنين في سوتشي، غداة المباراة التي تعادل فيها "السيليساو" مع سويسرا 1-1 في مستهل مشواره في مونديال روسيا 2018. 

وعانى أغلى لاعب في العالم العائد مؤخرا من إصابة أبعدته عن الملاعب لثلاثة أشهر وهددت مشاركته في كأس العالم، من الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها بحقه السويسريون في لقاء أول أمس الأحد. 

وبدا نيمار منزعجا بدنيا بعد اللقاء لكنه طمأن الجمهور البرازيلي في المنطقة المختلطة قائلا "إن لا شيء خطيرا، لا شيء يدعو للقلق" بشأن لياقته البدنية. 

ADVERTISEMENTS

وبعد العودة الى مقر المنتخب، اكتفى نيمار أمس الاثنين بالبقاء في الفندق حيث تلقى العلاج التأهيلي إلى جانب تياغو سليفا وباولينيو، بحسب ما كشفه الاتحاد البرازيلي لكرة القدم. 

وعشية المباراة ضد سويسرا، كشف مدرب المنتخب البرازيلي تيتي أن نيمار "ليس جاهزا بنسبة 100 في المائة بيد أنه بإمكانه اللعب". 

وتعرض نيمار لكسر في مشط قدمه اليمنى في 26 فبراير الماضي في مباراة فريقه باريس سان جرمان مع مرسيليا في إطار البطولة الفرنسية، وخضع على إثره لعملية جراحية وغاب عما تبقى من موسم الفريق. 

ADVERTISEMENTS

وتتحضر البرازيل لمباراتها الثانية في المجموعة الخامسة حيث تلتقي مع كوستاريكا يوم الجمعة القادم في سان بطرسبورغ، قبل أن تختتم الدور الأول ضد صربيا في 27 يونيو الحالي.