مني المنتخب السعودي بخسارة ثانية في منافسات المجموعة الأولى، وكانت أمام منتخب الأوروغواي الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في المونديال (1-0).. ورغم أن المنتخب السعودي ظهر أكثر انسجاما ولحمة من مباراته الأولى إلا أنه لم يستطع تفادي الخسارة.. كما لم يتمكن من تعديل النتيجة على الأقل.

لعب المنتخب السعودي بشاكلة كان يمني النفس من خلالها بالتخلص من جراح خسارته الثقيلة أمام روسيا.. وبذل الكثير من الجهد لتحقيق نتيجة طيبة وتفادي الخسارة على الأقل.. لكنه لم يتمكن من ذلك بالرغم من أنه كان الأكثر استحواذا على الكرة خلال شوطي المباراة.

وفي المقابل عرف منتخب الأوروغواي كيف "يصطاد" التأهل بعدما حافظ على هدف الفوز الذي أحرزه بواسطة مهاجمه وهدافه لويس سواريز (د.23).. كما عرف كيف يوزع جهوده على طول وعرض المباراة.. ولعبت الخبرة دورها بالنسبة للأوروغوايانيين الذين راهنوا على الفوز خلال المبارتين الأوليين تفاديا لأية حسابات شائكة قد تفرضها عليهم الجولة الثالثة من منافسات هذه المجموعة والتي سيواجهون خلالها يوم الاثنين 25 يونيو المقبل روسيا صاحبة الأرض والضيافة.

بطاقة المباراة

الأوروغواي – السعودية 1-0

الأربعاء 20 يونيو 2018

الملعب: رستوف أرينا

الحكم: كليمن توريان (فرنسا)

الهدف: لويس سواريز (د.23)

الأوروغواي: فرناندو موسليرا – خوصي ماريا خمينيز – دييغو غودين – خوصي مارتن كاسيريس – كارلو سانشيز أركوسا – (ناهيتان نانديز) – ماتياس فيتشينو – (دييغو لاكسالت) – رودريغو بيطانكور – كريستيان رودريغيز – (لوكاس توريرا) – لويس سواريز – إدينسون كافاني.

السعودية: محمد العويس – محمد البريك – أسامة هوساوي – علي هادي آل بليهي – ياسر الشهراني – هتان سلطان باهبري – (محمد إبراهيم كانو) – سلمان الفرج – عبد الله عطيف – تيسير لجاسم – (حسين على المقهوي) – سالم الدوسري – فهد مساعد المولد – (محمد السهلاوي)