روبيرطو مارتينيز: كان روميلو لوكاكو حاسما في المواقف الصحيحة

"المباراة التي خضناها ضد تونس تتناسب مع أسلوبنا، على اعتبار أنهم كانوا يرغبون في تحقيق نتيجة الفوز، وتركوا مساحات قمنا باستغلالها بالشكل الأمثل. لم نتمكن من الحفاظ على الكرة كما ينبغي لكن بعد تسجيلنا لأول هدفين استطعنا إدارة المباراة بشكل جيد".

"الإمكانات الهجومية التي يمتلكها الفريق ليست مفاجأة. وكنا نبحث عن خلق التوازن المطلوب داخل أرضية الميدان. وفي هذا اللقاء كان اللاعبون منظمين ومستعدين للمعاناة".

"الفريق يتوفر على العديد من المواهب الفردية، لكنه يتعين علينا اللعب بشكل جماعي، وهي مسألة سنكتسبها بمرور الوقت. كان روميلو لوكاكو حاسما في المواقف الصحيحة ، والفوز في المباراة هو دائما الوسيلة الأفضل لاكتساب الثقة في النفس".

"تحقيق التأهل في هذه المرحلة من المنافسة ، مع تبقي مباراة أخرى، أمر جيد بالنسبة لنا ، ويجعلنا في وضعية مريحة. "هناك العديد من الأمور التي يتعين علينا معالجتها، وسنمضي للعمل ابتداء من يوم غد".

"بالنسبة لمباراتنا الأخيرة ضمن هذا الدور التي سنواجه فيها المنتخب الإنجليزي، ينبغي علينا خلق التجانس بين اللاعبين وإتاحة الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة. قد نقدم على إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة، لاسيما أن لوكاكو تعرض لإصابة على مستوى الركبة، كما أن إدين هازارد مصاب في باطن القدم.

مواضيع ذات صلة