السعودية تتحصل على أول فوز في المونديال

إنتهت قبل قليل المباراة التي جمعت منتخبي مصر والسعودية بفوز الأخير بهدفين لهدف، وبالتالي يتحصل منتخب السعودية على اول فوز في المونديال بعد الخسارتين فيالمبارتين الماضيتين حكمت عليه بمغادرة المونديال مبكرا وجاءت هذه المباراة شكلية لا غير، بعد ان كانت المباراة تسير نحو النهاية بالتعادل لكن سالم الدوسري فاجأ الجميع بهدف في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.
منتخب مصر كان هو السباق للتسجيل عن طريق نجمه محمد صلاح الذي كان قد توصل بكرة من العمق ويتخلص من المدافعين وينقل الكرة على الحارس مسيلم معلنا عن الهدف الأول.
منتخب السعودية لم يقف مكتوف الأيدي بل سارع للبحث عن هدف التعادل وهنا سيتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 41 وتكلف بتنفيذها فهد المولد لكن عصام الحضري تدخل بنجاح وحرم منتخب السعودية من هدف التعادل، لكن منتخب السعودية سيعود مجددا ليتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة بعد نهاية الشوط الأول ونجح هذه المرة في تنفيذها اللاعب سلمان الفرج.
خلال الشوط الثاني ظل الوضع على ماهو عليه حتى وأننا إعتقدنا بأن المباراة تسير نحو النهاية بالتعادل إلا أن سالم الدوسري فاجأ الجميع وسجل هدف الفوز لمنتخب السعودية لتنتهي المباراة بفوز السعودية وتتحصل على ثلاث نقاط في المونديال لم تنفع في شيء، ويتجمد رصيد الفراعنة في صفر نقطة.

مصر- السعودية: 1-2
الملعب: فولغوغراد أرينا
الحكم: ويلمار أليكسندر ( كولومبيا)
الشوط الأول: 1-1
الإنذارات: علي جبر- أحمد فتحي ( مصر) 
الأهداف: محمد صلاح د 22- ( مصر)
سلمان الفرج د 45 +3- سالم الدوسري د 90 +5 ( السعودية) 
مصر:
الحضري – فتحي – عبو الشافي- حجازي– علي جبر – عبد الله السعيد ( عمر وردة د 45 + 7)– طارق حامد – محمد النيني - تريزيكي( كهربا د 81) – محمد صلاح – مروان محسن ( رمضان صبحي د 64) –
المدرب" كوبر
السعودية: ياسر مسيلم–ياسرالهوسوي– الشهراني – معتز الهوسوي– محمد البرريق– سلمان الفرج – حسين الوغاوي–حطان بابحير( محمد عسري د 65) – سالم الدوسري- عبد الله عطيف – فهد المولد ( يحيى الشهري د 79) 
المدرب: بيزي طوروخا

 

مواضيع ذات صلة