يحيى جبران من الإمارات: أنا جد سعيد بالإنضمام لدبا الفجيرة

وقع لاعب حسنية أكادير يحيى جبران رسميا في كشوفات دبا الفجيرة الإماراتي بعقد يمتد لموسمين قابلين للتمديد، وذلك بمبلغ مالي جد محترم يليق بسمعة اللاعب الذي سبق له أن جاور مجموعة من الفرق الوطنية كرجاء بني ملال (2013ـ2015) مولودية وجدة (2015ـ2016)، كما حمل قميص المنتخب المحلي الذي فاز بقلب الشان الذي أقيم بالمغرب. ويعتبر جبران واحدا من أحسن اللاعبين بالبطولة المغربية الإحترافية وواحدا من الدعائم الكبيرة بحسنية اكادير.
بعد عدة مفاوضات مع حسنية اكادير وبحضور وكيل أعماله أحمد اشليظة الذي سهل له مأمورية هذا الانتقال بالرغم أن عقده ما زال ساري المفعول لموسم آخر مع حسنية أكادير، ورغم ذلك فإن المسؤولين الأكاديريين تفهموا وضعية اللاعب جبران وافقوا على هذا الانتفال الذي سيكون في مصلحة اللاعب الذي كان يبحث عن تحسين وضعيته الإجتماعية. وفي هذا الصدد قال جبران للمنتخب: «أنه جد سعيد بهذا الإنتقال لخوض تجربة احترافية بالبطولة الإماراتي الذي يعج بالنجوم من باقي دول العالم»، وقال: «لا تفوتني الفرصة لأشكر المكتب المسير لحسنية أكادير الذي لم يبخل عني في أي شيء منذ إلتحاقي بالفريق الذي كان فضله علي كبيرا، وبفضله حملت قميص المنتخب المغربي المحلي وحققت معه لقبا تاريخيا سيبقى خالدا في ذاكرتي، كما أشكر جماهير حسنية أكادير الذي آزرتني كثيرا ودائما سيبقى هذا الجمهور في القلب».
وأضاف جبران: «أعرف ما ينتظرني بالدوري الاماراتي لأنني مطالب بتشريف الكرة المغربية على أحسن وجه، لأن أسهمها ارتفعت بفضل المستوى الذي ظهر به المنتخب المغربي، لذلك سأبذل قصارى جهدي لتكون عند حسن ظن المسؤول عن الفريق الإماراتي وجماهيره».
جدير بالذكر أن دبا الفجيرة سبق أن لعب له اللاعب الدولي المغربي إدريس الفتوحي لعدة مواسم..

مواضيع ذات صلة