طاراغونا 2018 (كرة المضرب): المغربيان وهاب وأهودا يتأهلان لدور ربع النهاية

تأهل لاعبا كرة المضرب المغربيان لمين وهاب وأمين أهودا المصنفان على التوالي في المركزين الأول والثاني وطنيا، اليوم الأربعاء لدور ربع نهاية مسابقة كرة المضرب ضمن ألعاب البحر الأبيض المتوسط طاراغونا 2018 المنظمة من 22 يونيو إلى 1 يوليوز.

ونجح وهاب الذي انهزم في الجولة الأولى ب6 مقابل 4 أمام السلوفيني ميك ايربانيجا في العودة وأنهى الجولتين المتبقيتين لصالحه (6-1 و6-2).

ووجد مواطنه أهودا نفس الصعوبة في الجولة الأولى أمام المقدوني توميسلاف جوتوفسكي وانهزم ب6 مقابل 2، قبل أن يعود في المباراة ويتفوق على منافسه ب6-0، و6-2.

ويلتقي وهاب الذي تأهل لدور ثمن النهاية على حساب اللبناني سماحة جيوفاني (6-1، و6-1) في الدور المقبل مع القبرصي مينيلاوس ايفستاتيو، فيما يواجه أهودا الذي أزاح الكوسوفي بوريم بيتيكي (6-0، 6-2) الفرنسي كورونتان دينولي.

ومن أصل 113 رياضيا يمثلون المغرب في هذه المسابقة الرياضية التي ستتواصل إلى غاية فاتح يوليوز المقبل، استحوذت ألعاب القوى على حصة الأسد بمشاركة 23 لاعبا تليها كرة القدم (18) والجيدو (10) والتيكواندو (8) والكراطي (7) والملاكمة (7) والمصارعة والغولف والفروسية (5) والكرة الطائرة الشاطئية (4) والسباحة والدراجة والكرة الحديدية (3) ورفع الأثقال والتنس والرماية (2) والمسايفة والجمباز (1).

مواضيع ذات صلة