محمد اليونسي يجاور سفيان بوفال في ساوثامبتون

 قال ساوثامبتون المنافس في البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم اليوم الجمعة إنه أبرم ثاني صفقة هذا الأسبوع بالتعاقد مع لاعب الوسط المهاجم النرويجي من أصل مغربي محمد اليونسي لمدة خمس سنوات من بال السويسري.

وانضم اليونسي (23 عاما) إلى بال من مولده النرويجي في 2016 ولعب دورا بارزا في نجاحات الفريق السويسري في آخر موسمين إذ سجل 23 هدفا وصنع 30 في 83 مباراة بجميع المسابقات.

وتأتي الصفقة بعد يوم واحد من رحيل صانع اللعب دوسان طاديتش إلى أياكس أمستردام ولم يهدر ساوثامبتون وقتا لتعويض لاعبه البارز.

وقال مارك هيوز مدرب ساوثامبتون عن لاعبه الجديد "يتمتع بسجل رائع من الأهداف والتمريرات الحاسمة في بلدين مختلفين وأبهرنا ما يتمتع به من ذكاء خططي".

وأضاف "لا يزال شابا ونثق في أنه سيواصل التطور".

وقال اليونسي الذي ساهم في تتويج بال بثنائية البطولة والكأس في سويسرا في 2016-2017 "أحب صناعة الفرص سواء لي أو لبقية اللاعبين وهذه أفضل صفاتي ويمكنني استغلال قدراتي الإبداعية لذا أعتقد أن فلسفة النادي تلائمني جدا".

ويأمل ساوثامبتون أن ينسجم اليونسي مع صانع اللعب ستيوارت أرمسترونغ، الذي انضم من سيلتيك يوم الثلاثاء الماضي، لتحسين وضع الفريق بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز 17.

مواضيع ذات صلة