مدد لاعب الوسط البلجيكي الدولي مروان فلايني الجمعة عقده مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد، ثاني البطولة الانكليزية لكرة القدم في الموسم الماضي، لمدة عامين، واضعا حدا للتكهنات التي أشارت إلى إمكانية إنضمامه إلى ارسنال.

وينتهي عقد فلايني الذي يخوض غمار مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاده، هذا الاسبوع وقد أشيع أن المدرب الجديد لارسنال الاسباني أوناي إيمري، الذي حل بدلا من الفرنسي أرسين فينغر، يسعى للتعاقد معه.

وقدمت إدارة النادي عرضا لفلايني لتمديد عقده لمدة عام واحد فقط قبل أن تمدده لموسم إضافي، ما أقنع اللاعب البلجيكي إبن الـ 30 عاما بالبقاء في ملعب "أولد ترافورد".

ويتضمن العقد الجديد لفلايني إمكانية تمديده لمدة عام إضافي بعد إنتهاء السنتين.

وصرح فلايني للموقع الإلكتروني للنادي "أنا سعيد لمتابعة مسيرتي كلاعب مع مانشستر يونايتد".

وأضاف "اتخذت قراري لأني سعيد جدا هنا. كما أشعر ان هذا الفريق، بإدارة جوزي (المدرب البرتغالي مورينيو)، ما زال لديه الكثير لتحقيقه".

وشكر فلايني المدرب مورينيو على "إيمانه بي دائما".

وإنضم اللاعب البلجيكي الى يونايتد عام 2013 قادما من إيفرطون، وخاض معه 156 مباراة وسجل 20 هدفا. كما فاز بكأس إنكلترا وكأس عصبة الاندية الانكليزية المحترفة واوروبا ليغ مع فريق "الشياطين الحمر".

من جانبهخ، قال مورينيو المعجب بالصفات الكروية لفلايني والذي أعرب مرات عن رغبته ببقائه، "أنا سعيد جدا لأن فلايني سيبقى معنا" وهو لطالما آمن برغبته في البقاء مع النادي "وأنا سعيد لأنه وقع على عقد جديد".