أشادت الجامعة الإسبانية لكرة القدم امس الجمعة بالاقتراح الذي قدمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبرمجة مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية على أرضية ملعب طنجة .

وعبرت الجامعة الإسبانية لكرة القدم في بيان له عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم " لاهتمامها وتعاونها من خلال وضعها لملعب طنجة رهن إشارة الجامعة " من أجل احتضان المقابلة المقبلة للكأس الممتازة لإسبانيا .

وأوضح نفس المصدر أن اجتماعا عقد يوم الخميس بين الجامعة الإسبانية لكرة القدم ومسؤولي ناديي برشلونة وإشبيلية من أجل الاتفاق حول تاريخ ومكان إجراء المباراة " كأس السوبر 2018 " مشيرا إلى أن الجامعة الإسبانية اقترحت خلال هذا اللقاء على مسؤولي الفريقين برمجة مباراة واحدة بتاريخ 12 غشت المقبل بملعب محايد بدل صيغة ( ذهاب وإياب ) .

وأكد أن نادي برشلونة أبدى تأييده لهذا الاقتراح بينما اختار نادي العاصمة الأندلسية الحفاظ على الصيغة الحالية للعب كأس السوبر ( ذهاب وإياب ) .

وأضاف أنه أمام هذا الوضع فقد قررت الجامعة الإسبانية لكرة القدم عقد اجتماعا لمكتبها المديري يوم 9 يوليوز الجاري من أجل بحث هذه القضية .