الجزائري رياض محرز إلى مانشستر سيتي

تعاقد مانشستر سيتي الإنجليزي رسميا مع الدولي الجزائري، رياض محرز، قادما من ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء في بيان على الموقع الإلكتروني للنادي الإنجليزي .. "نعلن تعاقدنا مع رياض محرز لمدة خمس سنوات، ليرتدي القميص رقم 26"، دون تقديم أي تفاصيل عن القيمة المالية للصفقة.

وفي هذا الصدد، أعرب رياض محرز (27 سنة) عن سعادته بالانضمام إلى ما نشستر سيتي، الذي يعد من بين الأندية التي تقدم كرة قدم في غاية الروعة تحت قيادة المدرب الإسباني غوارديولا.

ومن جانبه، أكد تشيكي بيغريستين، مدير الكرة بالنادي، أن "محرز لاعب موهوب أثبت نفسه، خلال السنوات الأخيرة، كواحد من بين أفضل لاعبي الدوري الممتاز"، معربا عن يقينه بأنه سيحمل قيمة مضافة جودة عالية للفريق.

وكان محرز قد انتقل لليستر سيتي في يناير 2013 ليشارك في 179 مباراة، سجل خلالها 48 هدفا ومرر 38 تمريرة حاسمة.

وتوج مع ليستر سيتي بلقب البطولة الإنجليزية (بريمرليغ) للمرة الأولى في تاريخ النادي في موسم 2015-2016، وقاده للتأهل إلى ربع نهائي عصبة أبطال أوروبا خلال الموسم التالي للتتويج بلقب المسابقة المحلية.

كما حصل محرز على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا خلال سنة 2016، بالإضافة إلى أنه أفضل لاعب في "البريمرليغ" خلال الموسم الذي توج فيه ليستر سيتي باللقب.

مواضيع ذات صلة