برشلونة الإسباني يعلن بدء استعداداته للموسم الكروي الجديد

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الاربعاء انطلاق استعداداته للموسم الكروي الجديد بصفوف غير مكتملة ضمن سعيه للعودة إلى منصات التتويج على الساحة الأوروبية من خلال المراهنة بقوة على لقب عصبة أبطال أوروبا. 
وشهد تجمع الفريق حضور 15 لاعبا فقط سيعملون مع المدير الفني للفريق، ارنستو فالفيردي، حتى انضمام باقي اللاعبين تدريجيا بعد انتهاء عطلاتهم أو مشاركتهم في كأس العالم 2018 بروسيا. ويستعد فالفيردي لقيادة برشلونة للموسم الثاني على التوالي، وسيسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 24 يوليوز الجاري و4 أغسطس المقبل، حيث يخوض النادي الكتالوني هناك بعض المباريات الودية. ويلتقي برشلونة خلال جولته في الأراضي الأمريكية مع توتنهام الإنجليزي في مدينة لوس أنجليس في 28 يوليوز الجاري، ثم بعد ذلك التاريخ بثلاثة أيام سيلعب مع روما الإيطالي في دالاس، قبل أن يختتم استعداداته هناك بمواجهة إيه سي ميلان في سان فرانسيسكو في الرابع من غشت المقبل. وبعد عودته لإسبانيا سيستعد برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس الممتازة الإسبانية في الثاني عشر من الشهر المقبل. 
وودع برشلونة خلال الفترة الماضية اللاعبين اندريس انيستا وباولينيو، فيما ينتظر خلال الساعات المقبلة انضمام اللاعب البرازيلي أرثر الذي يعد الصفقة الوحيدة التي أبرمها حتى الآن. وتعمل إدارة برشلونة على تدعيم الفريق الكروي بعقد صفقات جديدة، حيث من المنتظر أن تنهي خلال الأيام القليلة المقبلة صفقة ضم الفرنسي كليمو لونغلي، لاعب إشبيلية. وتوج برشلونة في الموسم الماضي بلقبي البطولة وكأس ملك إسبانيا، ولكن هدفه الأكبر في الموسم المقبل هو الفوز بعصبة أبطال أوروبا، بعد خروجه في ثلاثة مواسم متتالية من دور ربع النهائي.

مواضيع ذات صلة