لم يطأ قلب الدفاع عادل رامي أرض الملعب مع منتخب فرنسا خلال مشواره نحو نهائي مونديال روسيا 2018 في كرة القدم، لكنه خطف الاضواء بشاربيه الجالبين للحظ وتواجد شريكته الممثلة "الهوليوودية" باميلا أندرسون في المدرجات.

قبل كل مباراة للمنتخب منذ ثمن النهائي، اعتاد لاعبو "الزرق" خصوصا المهاجم انطوان غريزمان، لمس شاربي رامي، ليصبح تميمة حظ متداولة على وسائل التواصل، على غرار تقبيل المدافع السابق لورون بلون صلعة الحارس فابيان بارطيز في مونديال 1998 عندما أحرزت فرنسا لقبها الوحيد.

تقليد بدأه المهاجم اليافع كيليان مبابي قبل مباراة الارجنتين في ثمن النهائي، فسجل هدفين ليسير على خطى الأسطورة البرازيلية بيلي. اقترح الأمر على غريزمان، ليسجل نجم اتلتيكو مدريد الاسباني هدفا ويمرر كرة حاسمة.

بعد الفوز على بلجيكا في نصف النهائي، قال رامي، الوحيد الى جانب الحارس الثالث ألفونس أريولا الذي لم يخض أي دقيقة في المونديال مع فرنسا، لقناة "تي اف 1"، "هذا يجلب الحظ. قمت بذلك في ربع النهائي وسأكرره قبل النهائي".

تابع لاعب مرسيليا "كانوا خمسة او ستة (لاعبين) هذا المساء (يلمسونهما). يريدون مني جعلهما ناعمين".

بعد تأهل فرنسا للنهائي الثالث في تاريخها، قال غريزمان الذي لعب تمريرة حاسمة للمدافع صامويل اومتيتي مسجل هدف الفوز على بلجيكا (1-صفر)، انه سيكرر الحركة قبل النهائي ضد كرواتيا الأحد.

لم يقتصر التركيز على شاربي رامي (32 عاما) في المونديال، اذ ظهرت صديقته الأميركية-الكندية أندرسون (51 عاما) في نصف النهائي وهي تضع بيدها اليمنى خاتما من الماس ذكرت صحيفة "يو اس اي توداي" الاميركية ان ثمنه يبلغ 25 ألف دولار أميركي.

لم تجلس عارضة البلاي بوي السابقة ونجمة مسلسل "باي واتش" الشهير في مقاعد زوجات وصديقات اللاعبين، بل في مقصورة ضمت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وشخصيات رسمية.

التقى رامي وأندرسون في جائزة موناكو الكبرى للفورمولا واحد في ماي 2017، وأعلنت علاقتها مع المدافع الفارع الطول (1,90 م) في فبراير الماضي. تركت اضواء هوليوود لتعيش في مدينة مرسيليا الفرنسية، بعدما عرضت منزلها المترف في ماليبو بلوس انجليس للايجار، مقابل 40 الف دولار أميركي في الشهر الواحد، بحسب التقارير الصحافية.

وعن علاقتها برامي المولود في جزيرة كورسيكا لوالدين مغربيين والملقب "شريك" نظرا لشراهته (نسبة الى أحد أفلام الرسوم المتحركة)، قالت لصحيفة "ديلي مايل"، "يهتم بي بعمق. لدينا علاقة رائعة وصحية من دون اجراس وصفارات. لدينا اطفالنا في المعادلة، لكنه مذهل. هو شاب جيد، حقا رجل جيد".

وكان رامي قد انفصل عن زوجته عارضة الأزياء سيدوني بييمون التي رزق منها في 2016 بالتوأمين زيد وماضي، فيما لأندرسون من موسيقي الروك الأميركي تومي لي الشابان براندون لي (22 عاما) وديلان (20 عاما).

وعن فارق السنوات الـ18 بينهما تقول اندرسون المتزوجة سابقا ثلاث مرات "يقول لي اني كائن فضائي. طلب مني رؤية رخصة القيادة لاثبات عمري. قال لي انه من المستحيل ان أكون بعمر الخمسين وليس الثلاثين".