هذا هو شرط بايرن ميونخ لإعادة خاميس إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صفحية، عن بدء نادي بايرن ميونخ الألماني، البحث عن بديل لجناحه الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي كان قد أبدى مؤخرا رغبته في العودة لريال مدريد، بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان خاميس قد انتقل للبايرن صيف عام 2017، على سبيل الإعارة لموسمين مع وجود بند بشرائه نهائيا، وذلك بعد أن ظل يشارك كبديل في معظم لقاءات الريال موسم 2016-17 تحت قيادة زيزو.

وأوضحت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن المسؤولين في بايرن يبحثون في سوق الانتقالات عن بديل لخاميس، رغم أن فترة الإعارة مستمرة حتى نهاية الموسم المقبل، لكنهم على يقين من رغبة النجم الكولومبي في العودة للميرينغي.

وأضافت أن النادي البافاري وضع شرطا للبرتغالي جورج مينديش، وكيل خاميس، وهو أن ينجح مسؤولوه في إيجاد بديل بإمكانه تقديم نفس الإضافة التي قدمها اللاعب الكولومبي خلال الموسم الماضي، كي يسمحوا له بالعودة للنادي الملكي الذي تولى تدريبه جولين لوبيتيغي خلفا لزيدان.

كما ذكرت الصحيفة أن البايرن يمر بحالة غير عادية، حيث أنه لم ينفق أي مبالغ خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد تفعيل يوفنتوس لبند شراء البرازيلي دوجلاس كوستا الذي لعب الموسم الماضي مع السيدة العجوز على سبيل الإعارة، ليحقق فائضا بلغ 40 مليون يورو.

ويشار إلى أن بايرن لم يتعاقد حتى الآن إلا مع لاعب الوسط ليون جورتسيكا قادما من شالك في صفقة انتقال حر، فضلا عن عودة كل من ريناطو سانشيز وسيرجي غنابري من إعارتيهما في سوانزي سيتي الإنجليزي وهوفنهايم الألماني على الترتيب.

وأكدت الصحيفة أن حركة بايرن ميونخ القليلة في سوق الانتقالات الحالي أمر غير معتاد، في حين تفاوض مع النادي البافاري العديد من وكلاء اللاعبين بخصوص التعاقد مع بديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي كان قد ألمح لرغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الماضي.

وكان من أبرز تلك البدائل الإسباني ألفارو موراطا مهاجم تشيلسي، إلا أن كل ذلك توقف بمجرد اتخاذ النجم البولندي قراره بالاستمرار مع بطل ألمانيا.

مواضيع ذات صلة