برشلونة يشعل صراع هازارد بصفقة تبادلية لهزيمة ريال مدريد

كلاسيكو جديد بين عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة أشعله الجناح الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة انضم بقوة إلى السباق الناري المشتعل للظفر بخدمات لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي هازارد بعد تألقه الكبير في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا مؤخرا.

هازارد توهج بشكل بارز مع منتخب بلجيكا خلال كأس العالم 2018 في روسيا، حيث ساهم في قيادة منتخب بلاده لبلوغ المربع الذهبي، قبل أن يخسر أمام فرنسا في نصف النهائي، ويخوض معركة المركزين الثالث والرابع، ليتفوق على إنجلترا في المواجهة ويحصد الميدالية البرونزية.

صحيفة سبورت الكتالونية ذكرت أن إدارة برشلونة تجهز عرضاً قوياً يتضمن إجراء صفقة تبادلية لإغراء البلوز بالموافقة على انتقال اللاعب صاحب الـ27 عاماً لقلعة كامب نو.

النادي الكتالوني سيعرض على الفريق اللندني خدمات جناحه الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي إضافة لمبلغ مالي لحسم الصفقة وهزيمة غريمه التقليدي ريال مدريد.

هازارد هو الهدف الأكبر للريال خلال الصيف الحالي، حيث تراه الإدارة الملكية الخليفة المثالي والخيار الأول لتعويض رحيل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق نحو يوفنتوس الإيطالي.

حرب الريال وبرشلونة على اللاعب البلجيكي ستشتعل في الأيام المقبلة بقوة نظرا للرغبة القوية لكلا الناديين في ضم اللاعب وتوجيه ضربة للآخر في ظل صراع الصفقات المستمر بين الغريمين على مدار السنوات الماضية.

هازارد لمح مؤخرا إلى قرب رحيله عن قلعة ستامفورد بريدج عقب نهائيات كأس العالم، خاصة في ظل نصيحة مدرب منتخب بلاده، الإسباني روبيرتو مارتينيز بالرحيل عن تشيلسي.

وكان تشيلسي قد إشترط الحصول على قيمة أغلى صفقة في التاريخ لبيع هازارد مقابل 225 مليون يورو هذا الصيف.

يوروسبور

مواضيع ذات صلة