بوروسيا دورتموند يعير شورلي لفولهام لمدة عامين

سيعود الجناح الالماني اندري شورلي الى البطولة الانكليزية لكرة القدم، بانضمامه الى فولهام لمدة عامين على سبيل الاعارة قادما من بوروسيا دورتموند، بحسب ما أعلنه الناديان الاربعاء.

وقال شورلي على موقع النادي الانكليزي "انا سعيد جدا بالتواجد هنا، وأتطلع بفارغ الصبر لبدء مشواري مع الفريق. كان فولهام النادي الانكليزي الاول الذي ابدى اهتمامه بخدماتي، وهذا شيء أقدره كثيرا".

وسبق لشورله اللعب في البطولة الانكليزية لمدة موسمين مع تشلسي (بين 2013 و2015) الذي ضمه مقابل 22 مليون اورو من باير ليفركوزن.

وبرز شورلي (27 عاما) في مونديال 2014 عندما لعب كرة حاسمة لماريو غوتسي سجل منها الاخير هدف الفوز في النهائي ضد الارجنتين.

لكن بعد تعرضه لعدة اصابات وتراجع مستواه، فقد موقعه مع المنتخب الذي اقصي من دور المجموعات في مونديال 2018، وسجل 8 اهداف فقط في 51 مباراة مع دورتموند منذ انضمامه اليه في 2016 مقابل 30 مليون اورو (35 مليون دولار اميركي) من فولفسبورغ الذي كان اشتراه من تشلسي مقابل 32 مليون اورو في فبراير 2015.

وسجل شورله 22 هدفا في 57 مباراة دولية مع المنتخب الالماني ويعود ظهوره الاخير في صفوفه الى 22 مارس 2017 خلال تصفيات اوروبا المؤهلة الى المونديال ضد اذربيجان.

وكانت العديد من وسائل الاعلام توقعت انتقال شورله الى صفوف النادي اللندني. واشار وكيل اللاعب اينغو هاسبيل لصحيفة "بيلد" اليومية "اندريه يخضع لفحصه الطبي مع فولهام".

وذكرت مجلة "كيكر" ان العقد سيكون على سبيل الاعارة، وقد حرر دورتموند لاعبه من جولته الاميركية "بسبب مفاوضات مع فريق آخر".

وعاد فولهام الى البريميرليغ بعد أربع سنوات امضاها في الدرجة الاولى.

مواضيع ذات صلة