انفراجة في مفاوضات ريال مدريد لضم هازارد

وافق ريال مدريد على طلبات تشيلسي المالية من أجل الحصول على خدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد، في ظل رغبة "الميرنجي" البحث عن نجم بمواصفات كبيرة يحل مكان كريستيانو رونالدو.

يبدو أن ريال مدريد لن يدخرا وقتا طويلا، من أجل البحث عن لاعب بمواصفات عالمية يحل مكان أحسن لاعب في العالم 5 مرات كريستيانو رونالدو، فقد أكدت تقارير صحفية أن "الميرنجي" سيفتح خزائنه لضم أحد نجوم الساحرة المستديرة في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي هذا الشأن، ذكر موقع صحيفة "ديلي ستار"، أن ريال مدريد وافق على طلبات تشيلسي المالية للتخلي عن نجم الفريق إيدين هازارد.

وأضاف الموقع البريطاني أن "الميرنجي" سيدفع حوالي 178 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الدولي البلجيكي.

وأوضح موقع "ديلي ستار"، تبعا لمعلومات منسوبة إلى صحيفة "الكونفيدنشيال" أن ريال مدريد، سيدفع هذا المبلغ الكبير للحصول على خدمات نجم "البلوز"، من أجل قطع الطريق على فريق برشلونة، الذي أبدى بدوره رغبة في الظفر بخدمات هازارد، وأضاف أن ريال مدريد يخشى من انتقال البلجيكي إلى فريق برشلونة.

وتابع نفس المصدر، أن "الأبيض الملكي" يُريد استغلال رغبة هازارد (27 عاما)، بالبحث عن تجربة كروية جديدة، بهدف إقناعه باللعب للعملاق الإسباني، خاصة بعد رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

في المقابل، لا يزال مدرب تشيلسي الجديد الإيطالي ماوريسيو ساري متمسكا بخدمات النجم البلجيكي، إذ عبر في أكثر من مرة في عن رغبته في الحفاظ على كل نجوم الفريق، من أجل إعادة بناء النادي اللندني، والعودة مرة آخرى إلى منصات التتويج.

مواضيع ذات صلة