هازار.. هل يجد الحل في غاريث بيل؟

يبدو أن الحل الوحيد لدى إيدين هازار 27 عاما من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد وتحقيق حلمه يتمثل في السير على خطى لاعب وسط ريال مدريد الحالي غاريث بيل عندما قرر الرحيل عن صفوف توتنهام رغم أنف ناديه. 
بيل قرر تقديم طلب رسمي للرحيل عن النادي اللندني كما انقطع عن تدريبات السبيرز لإجبار ناديه ورئيسه دانييل لييفي على بيع وهو ما يدرس إيدين هازارد القيام به في الصيف الحالي. 
ووفقا لتقارير صحافية بلجيكية فإن تشيلسي يرفض التخلي عن خدمات هازارد بأقل من 220 مليون يورو وهو ما سيدفع اللاعب للتفكير في التمرد على ناديه بالانقطاع عن التدريبات وتقديم ورقة رسمية ليؤكد من خلالها رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الأزرق. 
ويأمل هازار في إجبار تشيلسي على الرضوخ لمطالب ريال مدريد والموافقة على رحيله هذا الصيف خاصة مع تبقى 10 أيام فقط على غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية في إنجلترا، يسمح للأندية بعد التاسع من غشت بيع اللاعبين فقط وليس الشراء. 
ريال مدريد من جانبه لا يرى أن هناك احتمالية لوصول هازار إلى بيرنابيو هذا الصيف من دون تمرد اللاعب على ناديه وتقديم طلب للرحيل على طريقة الويلزي غاريث بيل. 
وينتظر ريال مدريد موقف اللاعب البلجيكي في عطلة نهاية الأسبوع وهو الموعد المُحدد لعودة اللاعب من إجازته الصيفية والمشاركة في تدريبات الإيطالي ماوريسيو ساري.

مواضيع ذات صلة