بدأ خوان لوبيتيغي مدرب ريال مدريد الحالي العمل على وضع فلفسته وأسلوبه الخاص في النادي خاصة مع رحيل لاعب بقيمة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق. 
المدرب الباسكي عمل لمدة 60 دقيقة مع الثلاثي الهجومي الجديد المكون من فينيسيوس جونيور وغاريث بيل وكريم بنزيمة مع نيل المساعدة من لاعب الوسط داني سيبايوس والذي يبدو أنه سوف يكون له دور كبير تحت قيادة مدرب النادي الأبيض الإسباني الجديد.
في حصته التدريبية الأولى في ميامي الأمريكية عمل لوبيتيغي من أجل تطوير الأداء الهجومي للثلاثي حيث يركز على استغلال سرعات ومهارات الثنائي بيل وفينيسيوس وقدرة بنزيمة على تسجيل الأهداف بجانب التمريرات الحرية من سيبايوس لثلاثي الهجوم وعمل ماركوس لورينتي على استخلاص الكرات في الوسط الدفاعي. 
ثقة كبيرة في قدرات فينيسيوس أكدها المدرب لوبيتيغي من خلال التدريبات حيث تواجد البرازيلي في الفريق الأساسي وأكد المدرب نمو وتطور أداء اللاعب القادم من صفوف فلامينغو البرازيلي ليتواجد في مركز الجناح الأيسر في التدريبات التي أقيمت على ملعب جامعة فلوريدا وهو مكان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى صفوف يوفنتوس. 
مدرب ريال مدريد قام بتجربة عدة طرق لعب بداية من تواجد مهاجمان ثم 4-3-3 مع اختبار الوافد الجديد ألفارو أودريوزولا في مركز الظهير الأيمن بينما لم يشارك داني كارفخال في التدريبات الجماعية واكتفى بتدريبات فردية.