أمرابط وفوزاير إلى أمستردام لهذا السبب

يستعد المغربيان نور الدين أمرابط ومحمد فوزاير لمرافقة بعثة نادي النصر التي ستنتقل من سويسرا إلى هولندا بعدما قرر المدرب خوصي كارينيو إلغاء ما تبقى من فترة المعسكر التدريبي السويسري الذي كان مفروضا أن يختتم يوم الاثنين المقبل.. حيث رأى المدرب الأوروغواياني أنه لم يحقق الأهداف التي كانت مسطرة خلاله بسبب إلغاء ثلاث مباريات ودية كان يفترض أن يخوضها نادي الاتحاد هناك أمام كل من غالطة سراي التركي وغيماريش البرتغالي وباناتينايكوس اليوناني.

وتصل بعثة نادي الاتحاد اليوم إلى أمستردام لبدء فترة أخرى من الإعداد الخارجي تتخللها إجراء مباراة ودية يوم 5 غشت المقبل أمام بني ياس الإماراتي الذي يعسكر بدوره في هولندا.. كما يسعى الاتحاد إلى برمجة مبارتين أخريين خلال هذا المعسكر قبل العودة إلى السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي نور الدين أمرابط مازال يترقب ظهوره الأول بقميص ناديه الجديد النصر، وذلك بعدما ألغيت المباراة الودية التي كان مقررا أن يخوضها الفريق السعودي أمام غيماريش البرتغالي ويشارك فيها أمرابط.

وخاض نادي النصر في معسكره التدريبي بسويسرا مبارتين وديتين أمام فريقين سويسريين لم يشارك فيهما أمرابط لالتحاقه المتأخر بالفريق بينما شارك فيهما محمد فوزاير.. الأولى كانت أمام إبتويل وفاز فيها النصر (9-0) والثانية كانت ضد نيوشاطل وفاز فيها النصر أيضا (4-0).

مواضيع ذات صلة