الراقي تحت أعين مدربه في "براغ"

إلى العاصمة التشيكية براغ يصل يوم غد الأربعاء البلجيكي بيسنيك هاسي المدرب الجديد لنادي الرائد السعودي الذي يلعب له المغربيان عصام الراقي وأحمد حمودان.. وينتظر أن يلتحق به بعد ساعات بقية بعثة الفريق لإقامة معسكر تدريبي هناك يمتد لمدة 21 يوما تحضيرا للموسم الجديد.. وهو المعسكر الذي كان من المقرر أن ينطلق يوم السبت الماضي لكنه تأخر بتأخر التوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب البلجيكي الجديد.

وينتظر أن يضع المدرب الجديد أعينه على المغربي عصام الراقي قبل الحكم على قدراته وإصرار قرار بشأنه بعدما كانت إدارة الرائد قد وضعت الراقي في لائحة الانتقالات ومنحته الضوء الأخضر للبحث عن فريق آخر خلال "المركاطو" الصيفي الحالي.. لكن المدرب البلجيكي الجديد هاسي قرر عدم التسرع ومنح الراقي فرصة إظهار قدراته قبل تقرير مصيره بالبقاء أو بالرحيل.

ويتواجد حاليا ضمن الرائد 8 محترفين أجانب وهو الحد الأقصى المسموح به في البطولة السعودية للمحترفين بينهم المغربيان أحمد حمودان الذي التحق بالفريق مؤخرا كلاعب معار لموسم واحد قادما من اتحاد طنجة.. وعصام الراقي الذي التحق به خلال الموسم الماضي قادما من الرجاء البيضاوي.

وسيلتحق بالفريق خلال معسكر التشيك لاعب برازيلي آخر رشحه المدرب هاسي، حسب ما أعلنته إدارة الرائد التي لم تذكر اسمه.. وهو ما سيضطر الفريق السعودي إلى الاستغناء عن أحد محترفيه الثمانية.

ويرى المتتبعون للشأن الكروي في نادي الرائد أن أقرب لاعبي الفريق للخروج هما إما البرازيلي إديسون تاراباي وإما المغربي عصام الراقي، وذلك حسب ما سيظهره اللاعبان للمدرب خلال المعسكر التدريبي بالتشيك.

مواضيع ذات صلة