نجم ليفربول يرفع سقف التحديات قبل بداية الموسم

قال آدم لالانا لاعب خط الوسط في ليفربول إنّ تشكيلة نادي ليفربول الحالية تضم لاعبين قادرين على وضع حد لغياب البطولات عن النادي الموسم المقبل. 

وعزّز ليفربول تشكيلته بضم أربعة لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الجديد هم حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر والجناح شيردان شاكيري إضافة إلى لاعبي الوسط، البرازيلي فابينيو والغيني نابي كيتا.

ويتطلع اللاعب الدولي الإنكليزي إلى تعزيز قدرات الفريق بهدف التتويج الذي أفلت من ليفربول في عدة مناسبات بعد أن خسر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنكليزية منذ أن تولى يورغن كلوب تدريب الفريق في 2015.

وقال لالانا لوسائل إعلام بريطانية: "أنا سعيد لوجودي في فريق كبير مثل ليفربول سينافس مجدداً على الألقاب كما أنني أتطلع للعب مرة أخرى مع منتخب انكلترا. بالنسبة للنادي أريد فقط أن أتقدم خطوة جديدة الآن. وصلنا للمباراة النهائية عدة مرات لكننا لم نحقق الفوز وهو أمر نحتاج إلى تغييره". 

وأضاف: "يملك الفريق كل المقومات إضافة إلى الخبرة التي اكتسبناها والتشكيلة التي وضعناها معاً بجانب اللاعبين الجدد الذين سيفيدون الفريق في الانتقال للمرحلة التالية".

ويعتقد لالانا أيضاً أنّ بوسع ليفربول أن يتحدى مانشستر سيتي الذي فرض سيطرته بشكل كامل وقياسي الموسم الماضي قبل أن يفوز بالدوري.

وأوضح في هذا الصدد: "بالطبع سنكون من بين الفرق التي تسعى لملاحقة سيتي. نأمل أن يتمكن ليفربول مع ثلاثة أو أربعة فرق أخرى من تقليص فارق النقاط مع سيتي هذا العام وهو ما سيجعل الدوري أكثر إثارة".

وسيواجه ليفربول منافسه وست هام يونايتد في الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز في 12 أغسطس/آب الجاري.

مواضيع ذات صلة