ساري واثق من بقاء ويليان ويشك في نوايا كورتوا !

ذكر مدرب نادي تشيلسي الانكليزي، ماوريتسيو ساري، أنّه "واثق جداً" من بقاء البرازيلي ويليان في صفوف الفريق، لكنه في المقابل أعرب عن شكوكه حول مستقبل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وجاء كلام ساري (59 عاماً) في مؤتمر صحفي قبل يومين من خوض فريقه درع المجتمع السنوية التقليدية التي تجمع بين بطل إنكلترا (مانشستر سيتي) وبطل الكأس (تشيلسي) على ملعب ويمبلي في لندن.

ولم يحظ ويليان بثقة المدرب السابق الإيطالي أنطونيو كونتي وارتبط اسمه بالانتقال إلى عدة أندية بارزة على رأسها مانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد الاسبانيين.

وعاد ويليان متأخراً للالتحاق بتدريبات فريقه بسبب مشكلة في جوازه. 

وقال ساري في ما يتعلق بويليان: "المشكلة ليست من صنيع ويليان. لقد تحدثت إليه بالأمس في ما يتعلق بتأخره عن الالتحاق بالتدريبات وليس عن مستقبله. كان الحديث إيجابياً جداً. أنا سعيد بذلك".

أمّا مصير كورتوا فيبقى غير واضح، لكن المدرب الجديد أعرب عن أمله في بقائه في صفوف الفريق اللندني. ومن المتوقع عودة الحارس من إجازة طويلة بعد بلوغ منتخب بلاده الدور نصف النهائي من مونديال روسيا 2018 خلال نهاية الأسبوع الحالي، علماً بأنه اختير أفضل حارس في تلك البطولة. 

وقال ساري: "في الوقت الحالي كورتوا هو حارس مرمى الفريق، حارس مرمى تشيلسي. لا أدري ماذا سيحصل في المستقبل. الأمر يتعلق بالنادي. الأمر يتعلق به خصوصاً على ما أعتقد".

وتابع: "لكني آمل أن يستمر كورتوا كحارس مرمانا. من المهم جداً بالنسبة إلينا المحافظة على أفضل اللاعبين".

مواضيع ذات صلة