كورتوا يريد الإنتقال إلى مدريد لأسباب عائلية بحسب وكيل أعماله

أعلن وكيل أعمال الحارس البلجيكي لفريق تشلسي الانكليزي تيبو كورتوا السبت، رغبة الاخير في العودة الى اسبانيا لاسباب عائلية، بعد تقارير تحدثت عن انتقال محتمل للحارس الى فريق ريال مدريد.

ومن المقرر أن يلتحق الحارس البلجيكي بتمارين ناديه الإنكليزي في الأيام القليلة المقبلة، بعد نيله جائزة أفضل حارس مرمى في مونديال روسيا، حيث قاد منتخب بلاده إلى المركز الثالث.

وقال وكيل أعمال الحارس السابق لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يبلغ 26 عاما كريسطوف هنروتاي، إن كورتوا يريد الإنتقال إلى العاصمة الإسبانية ليكون قريبا من طفليه، علما أن عقده مع فريقه الحالي تشلسي يمتد سنة إضافية.

وقال هنروتاي لصحيفة "ذا صن" البريطانية "قرأت كثيرا أن نادي تشلسي ترك حرية القرار لتيبو لجهة الإستمرار في صفوف الفريق من عدمه، وقد توصل اللاعب إلى قرار أنه من الأفضل له الإنتقال إلى مدريد".

وتابع "بالنسبة إليه انه قرار كبير، لأنه يريد أن يكون قريبا من عائلته، وهناك عرض بإمكان تشلسي أن يقبله". ولكورتوا إبنة تبلغ ثلاثة أعوام وصبي يبلغ عاما واحدا من علاقة سابقة.

ورأى هنروتاي انه "من المفترض أن يشكل ذلك انزعاجا للبعض لأنه يريد مغادرة النادي، ونحن نتقبل ذلك".

وأضاف "لكننا أمام قرار انساني مبني على شخص يريد أن يكون قريبا من أولاده--وهذا شيء معقول أيضا". وكان المدرب الإيطالي لفريق تشلسي ماوريتسيو ساري أبدى الجمعة عدم يقينه بمصير حارس مرماه.

وقال "حتى هذه اللحظة كورتوا هو حارس مرمى تشلسي. لكني لا أعرف شيئا عن المستقبل. الأمر يعود للنادي. واعتقد أن الأمر يتوقف عليه أيضا".

وأمل المدرب الإيطالي عشية مباراة درع المجتمع مع مانشستر سيتي الاحد في "أن يبقى كورتوا معنا (في صفوف تشلسي). ومن المهم جدا بالنسبة الينا الحفاظ على لاعبينا الكبار".

مواضيع ذات صلة