من المتوقع ان يحسم المدرب الايطالي لفريق تشلسي الانكليزي مارويتسيو ساري امر حارس مرمى الفريق البلجيكي تيبو كروتوا الاثنين، لجهة استمراره مع تشلسي او انتقاله الى ريال مدريد.

وكان كورتوا غاب عن مباراة درع المجتمع التي خسرها تشلسي الاحد امام مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، لاستمراره في الاجازة التي يمضيها بعد نهائيات كأس العالم التي حل فيها منتخب بلجيكا ثالثا الشهر الماضي.

لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما ظل موضوعا ساخنا في ويمبلي بعد دعوة وكيله كريستوف هنروتاي السبت نادي تشلسي لإظهار "التعاطف" مع محاولات ريال مدريد لضم كورتوا، حيث يعيش في العاصمة الاسبانية طفلا الحارس البلجيكي من علاقة سابقة.

ADVERTISEMENTS

ويضع ريال مدريد النجم السابق لجاره اتلتيكو مدريد الحارس كورتوا في رأس اللائحة، في سعيه لاسناد عرينه الى حارس مرمى بدلا من المخضرم الكوستاريكي كيلور نافاس.

وتبقى لكورتوا سنة واحدة من عقده مع تشلسي، الا النادي الانكليزي يبدو مصرا على الاحتفاظ به على رغم تلقيه عرضا من ريال مدريد بلغت قيمته 35 مليون جنيه استرليني (46 مليون دولار، 39 مليون يورو).

ومن المقرر ان يلتحق كورتوا بتمارين فريقه اعتبارا من يوم الاثنين، علما ان تشلسي يستهل مشوراه في البطولة الانكليزية الممتازة السبت المقبل امام هادرسفيلد. وقال المدرب ساري انه جاهز لمناقشة الامر مع لاعبه.

ADVERTISEMENTS

وشدد المدرب على رغبته مناقشة المسألة مع كورتوا قائلا "ليس لدي اي رد فعل على كلام الوكيل. انا غير مهتم بالوكيل. اريد الاستماع الى كورتوا".

واضاف المدرب الايطالي "اذا قال لي كورتوا غدا ما تحدث عنه وكيل اعماله، علي عندها بحث الامر مع ادارة النادي". وكرر ساري القول انه يريد "الحصول على لاعبين من مستوى عال".