ريال مدريد يواجه روما بقميص من البلاستيك المستخرج من المحيط

ظهر رباعي ريال مدريد، غاريث بيل، وطوني كروس، وكريم بنزيمة، وناتشو فيرنانديز امس الإثنين، رسميًا، بالقميص الثالث للفريق الملكي، الذي يحمل اللون الأحمر.

وسيكون الظهور الرسمي الأول لهذا القميص، الذي تم تقديمه اليوم في منطقة هانترز بوينت (ولاية كاليفورنيا الأمريكية)، والمصنوع من البلاستيك المستخرج من المحيط، خلال مباراة روما الودية، فجر الأربعاء المقبل، ضمن الكأس الدولية للأبطال.

حضر مراسم تقديم القميص الجديد، كل من إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، وألفارو أربيلوا، لاعب الفريق السابق وسفيره الحالي.

واستوحيت فكرة تصنيع القميص من المواد البلاستيكية المستخلصة من المحيط من خلال شركة "Parley For The Oceans"، التي تسعى جاهدة لمحاربة إلقاء مخلفات البلاستيك في المحيطات، حيث تقوم بتحويلها لملابس رياضية فائقة الأداء.

والتقط اللاعبون الصور بالقميص الجديد، وشاركوا في أنشطة مختلفة مع الأطفال الحاضرين.

وقال بيل في تصريحاته "العمل الذي يقدمونه هاما للغاية من أجل سلامة الكوكب. لقد قامت شركة بارلي بعمل رائع من أجل حياة أفضل للجميع. الفريق مستمتع بفترة الإعداد ويتطلع لبدء الموسم الجديد".

من جانبه، أبرز توني كروس سعادته باقتراب الموسم الجديد من الانطلاق، وأن الفريق بأكمله يستعد بقوة لبداية الموسم.

وقال في هذا الصدد "عصبة الأبطال مسابقة خاصة بالنسبة لنا دائما. ليالي البرنابيو مختلفة، وفزنا بها 3 مرات متتالية. من الجيد الربط بين بارلي وكرة القدم، وبين أفضل ناد في العالم. أعجبني اللون الجديد".

أما المهاجم الفرنسي بنزيمة فأبدى إعجابه الشديد بالقميص الجديد وبلونه.

وقال "أتمنى أن يجلب لنا الحظ، ونتمكن من الفوز بالألقاب وتسجيل أهدافا كثيرة". 

مواضيع ذات صلة