تشلسي يقترب من استعارة الكرواتي كوفاسيتش

اقترب الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، من الانضمام إلى تشلسي الإنكليزي بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام الإنكليزية الأربعاء.

وأشارت الصحف أن كوفاسيتش (24 عاما) يخضع الأربعاء للفحص الطبي التمهيدي قبل انتقاله إلى فريق العاصمة الانكليزية، والذي اقترب أيضا من ضم الحارس الإسباني كيبا أرسيبالاغا بصفقة قياسية لحراس المرمى من أتلتيك بلباو (80 مليون اورو).

وأشارت شبكة "سكاي" إلى أن كوفاسيتش يجري فحصه الطبي قبل الانتقال على سبيل الإعارة إلى ملعب ستامفورد بريدج، مع خيار شرائه الصيف المقبل.

وأعرب كوفاسيتش عن رغبته بترك بطل أوروبا بعد خوضه 37 مباراة فقط في المواسم الثلاثة الماضية، في ظل تألق الثلاثي مواطنه لوكا مودريتش، البرازيلي كاسيميرو والألماني طوني كروس.

وكان كوفاسيتش، المنتقل إلى ريال مدريد من انتر الإيطالي في 2015 مقابل 29 مليون يورو، ضمن تشكيلة كرواتيا التي بلغت نهائي مونديال روسيا 2018، لكنه بقي على مقاعد البدلاء في نصف النهائي والنهائي.

وبحال تأكد قدوم كوفاسيتش، رشحت التقارير تخلي تشلسي عن لاعب وسطه الفرنسي تييموي باكايوكو على سبيل الإعارة إلى ميلان الإيطالي، علما بأنه اشتراه من موناكو الفرنسي مقابل 40 مليون جنيه استرليني الموسم الماضي، بيد انه لم يترك بصمته مع فريق غرب لندن.

ورأى مدرب ريال مدريد جولن لوبيتيغي بعد فوز فريقه وديا على روما الإيطالي 2-1 الثلاثاء "صحيح أن ماتيو عبر عن رغبته بالرحيل. أريده أن يبقى. هو لاعب هام وسنرى كيف ستنتهي الأمور. إذا رحل سنبحث عن الحلول".

ويضم خط الوسط الدفاعي لتشكيلة المدرب الايطالي ماوريتسيو ساري الفرنسي نغولو كونطي والبرازيلي جورجينيو القادم من نابولي.

وقد يشهد خط الانتقالات بين تشلسي وريال مدريد حركة معاكسة، بحال انتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى صفوف الفريق الملكي مقابل صفقة مقدرة بـ38 مليون جنيه استرليني.

مواضيع ذات صلة