مباراة لبنان على لسان النسور

عمر بوطيب: نحن مستعدون   
«سنفتتح منافسات كأس العرب للأندية بالمواجهة الصعبة التي تنتظرنا أمام فريق زغرتا اللبناني، ورحلتنا سيكون الهدف منها البحث عن نتيجة إيجابية في انتظار حسم التأهيل هنا بمدينة الدار البيضاء أمام جماهيرنا. وبكل صراحة نحن نجهل كل شيء عن الفريق اللبناني، وهذا يمنحنا رغبة كبير في التحدي ويجعلنا نركز إستعداداتنا على إعداد أنفسنا لهذه المباراة بشكل يجعلنا نتغلب على خصمنا مهما كانت ظروف المواجهة. جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية التي تنتظرنا بلبنان، ومستعدون لخوض هذه المواجهة وحسم نتيجتها في انتظار مباراة الإياب أمام جماهيرنا. وهذه المباراة ستشكل مفتاح التأهل إلى الدور القادم لمواصلة الرحلة العربية بنجاح».

محمود بنحليب: نراهن على الذهاب
«كأس العرب للأندية في حلتها الجديدة، تشكل محطة جديدة بالنسبة لنا هذا الموسم. لذلك فنحن مستعدون لخوض غمارها وجاهزون للسير فيها إلى أبعد نقطة ممكنة، والمنافسة على لقبها تبقى من بين أولوياتنا هذا الموسم، و لن نتوانى في الدفاع عن كامل حظوظنا وتسخير كل إمكانياتنا لتحقيق هذا الهدف. سنفتتح هذه المنافسة بالمواجهة التي تنتظرنا بلبنان أمام فريق زغرتا اللبناني برسم ذهاب الدور الأول، ونراهن على العودة بنتيجة ايجابية من خارج قواعدنا حتى لا نترك الفرصة للخصم ليصعب من مهامنا في انتظار الحسم على أرضية مركب محمد الخامس وأمام جماهيرنا التي تبقى سندنا خلال كل المباريات».

عبد الرحيم الشاكير: لن نرحل للسياحة
 «الرحلة إلى لبنان لمواجهة فريق زغرتا برسم ذهاب الدور الأول من منافسات كأس العرب للأندية لن يكون هدفها السياحة والإستجمام، بل البحث عن نتيجة إيجابية ولما لا العودة بنتيجة الإنتصار. وهذا الأمر ليس بغريب على لاعبي الرجاء البيضاوي الذين لا يعرفون المستحيل، وجاهزون لخوض جميع التحديات مهما كانت الصعوبات التي تواجهنا. حاليا كل تركيزنا موجه نحو المباراة التي تنتظرنا أمام فريق زغرتا، وكل اللاعبين جاهزون ومستعدون لهذه المواجهة العربية وكلهم طموح للدخول بقوة في المنافسات العربية بهدف تحقيق النتيجة التي تنتظرها منا جماهيرنا الغفيرة. وإن شاء الله سنكون في الموعد ونحقق إنتظارات كل مكونات الرجاء البيضاوي».

مواضيع ذات صلة