برشلونة تخلص من دكة البدلاء بـ111 ميلون أورو

حطم فريق برشلونة الإسباني الرقم القياسي في صفقات اللاعبين هذا الصيف.. فعلى الرغم من وصول البرازيلي مالكوم والتشيلي أرتورو فيدال.. سجل النادي أرقاما تكاد تكون متساوية بين صفقات والانتقال والشراء.. وبفارق طفيف وصل إلى مليوني أورو.

فمع مغادرة 9 لاعبين ملعب "نيوكامب"، منهم 3 لاعبين إعارة.. حقق النادي ولأول مرة في تاريخه دخلا بلغ 111 مليون أورو في فترة واحدة من موعد الانتقالات، وقد يرتفع المبلغ لأن هناك بعض اللاعبين الذين قد يغادرون قائمة الفريق.

وقالت صحيفة "ميل أون لاين" البريطانية إن الدوري الإنجليزي مثل طوق نجاة لبرشلونة ليتخلص من تخمة اللاعبين الذين تزخر بهم دكته.. وكانت البداية من واتفورد الذي اشترى الجناح الإسباني جيرار دولوفيو.. ثم تبعه إيفرطون الذي اختار المدافع الفرنسي لوكاس دين، والمدافع الكولومبي ياري مينا، ولاعب الوسط البرتغالي أندري غوميز.. فيما انتقل المدافع الإسباني أليكس فيدال إلى إشبيلية ولاعب الوسط البرازيلي باولينيو إلى غوانزهو الصيني.. كذلك تخلص برشلونة من المدافع البرازيلي دوغلاس بإعارته إلى سيفاسبور التركي، كما أعار الحارس أدريان أورتولا إلى ديبورتيفو لاكورونيا الذي هبط للدرجة الثانية.. فيما كان انتقال نجمه أندريس إنييستا مجانا إلى البطولة اليابانية برغبة منه.

مواضيع ذات صلة