الريال يضع خطة في آخر أيام الميركاطو

وضع ريال مدريد خطة لآخر 10 أيام في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكدت صحيفة «ماركا» أن جولين لوبيتيغي، المدير الفني للميرنغي، لم ينته بعد من تشكيل فريقه، وهناك الكثير من القضايا التي يجب حلها، مثل وضع حراسة المرمى، مسألة الإعارات المحتملة، وأرقام القمصان الجديدة.

وأضافت أنه بالنسبة لحراسة المرمى، فلوبيتيغي أخبر الصحافة مؤخرًا، أنه يريد 3 حراس مرمى فقط، لكنه لديه الآن خمسة، حيث من المقرر إعارة لونين ورحيل كيكو كاسيا، والإبقاء على نافاس وكورتوا ولوكا زيدان.

وتابعت أن اللوس بلانكوس يحتاجون أيضا لإعارة بعض اللاعبين الشباب، الذين لن يحصلوا على العديد من الفرص مع الفريق الأول، موضحة أن راؤول دي توماس على طاولة رايو فايكانو، في حين أن مارتن أوديغارد مطلوب في هولندا بعد أن قضى الموسم الماضي في هيرنيفين.

وواصلت أن أي تعاقدات جديدة ستؤثر على تطور ماركوس يورنتي وبورخا مايورال، والحقيقة هي أن لوبيتيغي مازال لا يعرف أي لاعبين سيكونون تحت تصرفه في فاتح شتنبر القادم.

وذكرت أن فيدريكو فالفيردي، الذي سيبقى في الفريق، سيحصل على رقم من 1 إلى 25، كما أن سيرجيو ريغولين، الخيار الثامن في الدفاع قد يحتاج إلى رقم. وأتمت أنه، بصرف النظر عن التعاقدات المحتملة الجديدة ووضع فابيو كوينتراو، هذه هي نقاط العمل الرئيسية لريال مدريد في الأيام العشرة القادمة.

مواضيع ذات صلة