بيكي: سيكون أمر رائع قدوم بوجبا إلى برشلونة !

تحدث جيرارد بيكي مدافع فريق برشلونة عن حصول زميله في الفريق، الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي، على شارة قيادة «البلوجرانا»، كما تناول عدد من الموضوعات الأخرى خلال ظهور له في حوار إعلاني.

ورحب مدافع منتخب إسبانيا -الذي أعلن اعتزاله اللعب دولياً - بقدوم الفرنسي بول بوجبا إلى الكامب نو، كما أشاد بفريق ريال مدريد تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي.

* البداية الجيدة لديمبلي
«قام بمجهود رائع قبل انطلاق الموسم وكان يلعب المباريات الودية كما لو كانت رسمية، ويجب الأخذ في الأعتبار انه مازال شاب، ومن الصعب دائما على أي لاعب في سنه التأقلم بأقصى سرعة في موسمه الأول، ولكنه تطور بشكل لافت».

* حصول ميسي على شارة القيادة
«ميسي بالفعل كان القائد للفريق منذ سنوات وأعطائه شارة القيادة أمر شرفي».

* ما يحتاجه برشلونة للفوز بالشامبيونز؟
«التعلم من أخطاء السنوات الماضية والتطوير على المستوى الدفاعي في الفريق، اللعب في الليجا مختلف عن دوري أبطال أوروبا، حيث عندما نكون أقوي من الفريق المنافس في الشامبيونز نفوز أما عندما نكون متساويون معه في نفس المستوى نعاني».

* هل ريال مدريد ضعيف بدون كريستيانو؟
«ريال مدريد بدأ الموسم بفوزين ويلعبون بشكل جيد، ونعرف لوبيتيجي عندما كان مدرب للمنتخب وريال مدريد معه سيلعب بشكل جماعى أكثر من فردي».

* تقنية الـ«فار»
«لديه أشياء إيجابية وأشياء سلبية لانه لا يسمح لك بالاحتفال بعد تسجيل الهدف ولكنه يساعدنا ويساعد الحكام اثناء المباريات».

* بول بوجبا
«بوجبا لاعب كبير وهو الآن مع مانشستر يونايتد وسنرى ما سيحدث في المستقبل هل سيبقى أم سيرحل، وسيكون أمرًا رائع أن ينضم إلينا وهذا الأمر سيسعدنا، ولكن يجب علينا أن نحترم أنه مازال لاعباً ضمن صفوفهم».

* هل طلبت من نيمار عدم الانضمام إلى ريال مدريد؟
«لم نتحدث في هذا الأمر، لقد كنت معه اليوم وبالأمس وأتي إلى مران الفريق لزيارة زملائه القدامى في البلوجرانا، فلديه اصدقاء كثيرون، وأنا سعيد بمجيئه للكامب نو لزيارة بيته الثاني».

* هل ترى راموس يستحق أن يكون قائد منتخب إسبانيا؟
«هذا الأمر يعود للمدرب، راموس يقوم دائما بدور رائع مع إسبانيا، ولا أعرف من سيكون القائد، وهذا القرار سيحدده المدرب الجديد لويس إنريكي».

مواضيع ذات صلة