بطولة انجلترا: تشلسي يحقق فوزه الرابع تواليا

حقق كل تشلسي فوزه الرابع تواليا منذ مطلع الموسم الحالي، اثر تغلبه على ضيفه بورنموث 2-صفر السبت في المرحلة الرابعة من البطولة الإنكليزية الممتازة لكرة القدم.

وتابع تشلسي بدايته القوية وحقق بدوره فوزه الرابع على بورنموث بهدفين نظيفين.

وواجه الفريق اللندني صمودا كبيرا من الفريق القادم من الساحل الجنوبي، لكنه نجح في افتتاح التسجيل بواسطة كرة مشتركة بين البديلين الفرنسي اوليفيي جيرو والاسباني بدرو قبل ان يسدد الاخير كرة من حافة المنطقة بعيدا عن متناول حارس مرمى بورنموث البوسني اسمير بيغوفيتش (72).

ثم سجل البلجيكي ادين هازار هدفا رائعا عندما تلقى الكرة داخل المنطقة وسدد بحرفنة في الشباك (85).

وسقط ايفرتون في فخ التعادل على ملعبه مع هادرسفيلد 1-1. تقدم الاخير عن طريق فيليب بيلينغ (34)، لكن ايفرطون سرعان ما ادرك التعادل بواسطة دومينيك كالفيرت لوين بعدها بدقيقتين.

وخسر كريستال بالاس على ملعبه امام ساوثمبتون بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الوافد حديثا من ليفربول داني اينغز (47) والدنماركي بيير هويبرغ (90).

ومني وست هام بخسارته الرابعة تواليا بسقوطه امام ضيفه ولفرهامبطون بهدف سجله الاسباني اداما طراوري في الثواني الاخيرة من المباراة.

واهدر فولام الوافد حديثا الى بطولة الاضواء، فوزا كان في متناوله عندما تقدم عل مضيفه برايتون بهدفين سجلهما الالماني اندري شورلي (43) والصربي الكسندر ميتروفيتش (62)، قبل ان يرد اصحاب الارض بهدفين بواسطة مهاجمه المخضرم غلين موراي (67 و84 من ضربة جزاء).

وتقام في وقت لاحق مباراة مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي ونيوكاسل.

مواضيع ذات صلة