تحتفظ جماهير برشلونة بالكثير من الذكريات الطيبة للنجم البرازيلي رونالدينيو.. كما تتذكر بكثير من الاعتزاز الفترة الرائعة التي قضاها مع النادي الكطالوني حيث ساهم في إعادة إحياء أمجاد الفريق.. لكنها لن تستطيع أن تحقق له أمنية شخصية رغم رصيد الحب بينهما.

رونالدينيو أفصح في مقابلة صحافية عن رغبته في عودة مواطنه نيمار إلى صفوف برشلونة.. لكن جمهور الفريق لن يقبل بهذه الفكرة بعد وصف نيمار بالخائن منذ أن قرر الانتقال لباريس سان جيرمان العام الماضي.

ADVERTISEMENTS

وقال رونالدينيو المتواجد حاليا في برشلونة: "المهم أن يشعر نيمار بالسعادة.. إنه صديقي وأتمنى له الخير.. وبصفة شخصية سأكون في غاية السعادة إذا عاد لصفوف البارشا."

ودخل نيمار في خلافات مع إدارة برشلونة وصلت إلى القضاء وتبادل الطرفان اتهامات بالغش والكذب وهو ما يجعل عودته مستقبلا في ظل إدارة جوسيب بارتوميو مستحيلة. 

وبخلاف ذلك لن تقبل الجماهير عودته بسبب إصراره على الرحيل بحجة الخروج من "عباءة" ميسي، وترى أنه فضل الأموال ليصبح أغلى لاعب في العالم مقابل 222 مليون يورو في الموسم الماضي.

ADVERTISEMENTS

كما حاول نيمار التقرب من الغريم اللدود ريال مدريد.. ويبدو أن مصيره سيرتبط بالنادي الملكي في المستقبل القريب مما سيحوله إلى عدو لجمهور برشلونة كما حدث مع النجم البرتغالي السابق لويس فيغو.