أسود السلة في صدام قوي أمام نسور قرطاج

توجه صباح يومه الثلاثاء المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، إلى العاصمة التونسية لخوض منافسات المحطة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2019 بالصين والتي ستقام أيام 14ـ 15و16 شتنبر الحالي بتونس.
أسود السلة سيواجهون منتخبات تونس، الكامرون والتشاد، وتجمع المباراة الأولى بين المنتخب المغربي ونظيره التونسي صاحب الأرض والجمهور، يوم الجمعة 14 شتنبر الجاري، إذ سيكون أبناء المدرب الوطني سعيد البوزيدي في محك حقيقي وصعب أمام منتخب نسور قرطاج الذي يتوفر على عناصر متمرسة، بعضهم يمارس في البطولة الأمريكية، والذي حقق  العلامة الكاملة وبدون أي هزيمة لحد الآن في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.
المنتخب الوطني المغربي الذي قام بمعسكر إعدادي بالديار التركية، سيكون مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب التونسي، إن هو أراد الذهاب بعيدا وضمان إحدى المقاعد المؤدية لنهائيات بطولة العالم التي ستقام بالصين 2019.
أسود السلة سيلعبون مباراتهم الثانية، يوم السبت 15 شتنبر الجاري أمام منتخب الكامرون، والثالتة والأخيرة  أمام منتخب التشاد يوم الأحد.
ويسعى المنتخب المغربي لكرة السلة لضمان ورقة التأهل لأول مرة في تاريخة لمونديال السلة، علما أن القارة الأفريقية ستكون ممثلة بـ 5 منتخبات إفريقية في الأدوار النهائية التي ستقام بالصين 2019.

برنامج مباريات أسود السلة
ـ الجمعة 14 شتنبر 2018
تونس ـ المغرب: س 18 
ـ السبت 15 شتنبر 2018
المغرب - الكامرون: 15و30د
ـ الأحد 16 شتنبر 2018
المغرب ـ التشاد: س 15و30د

مواضيع ذات صلة