بايرن يفتقد طوليسو لأشهر ورافينيا لأسابيع

أعلن نادي بايرن ميونيخ حامل لقب البطولة الألمانية لكرة القدم، أن لاعبه الفرنسي كورنتان طوليسو سيخضع لعملية جراحية ويغيب لأشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى، بينما سيغيب البرازيلي رافينيا لأسابيع بسبب إصابة في الكاحل.

وتعرض لاعبا بايرن للإصابة خلال المباراة التي فاز فيها فريقهما على باير ليفركوزن 3-1 السبت ضمن المرحلة الثالثة من البوندسليغا.

وخرج طوليسو بعد احتكاك مع لاعب ليفركوزن كيفن فولاند قبيل نهاية الشوط الأول. وبقي الفرنسي المتوج مع منتخب بلاده هذا الصيف بلقب كأس العالم 2018، ممدا على الأرض لفترة طويلة، وبدا متألما بشكل كبير.

وأوضح بايرن أن لاعبه تعرض "لقطع في الرباط الصليبي (...) وسيخضع لعملية جراحية الأحد. لاعب خط الوسط سيغيب عن الملاعب لأشهر".

وكان طوليسو (24 عاما) قد سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة العاشرة، علما أنها كانت المرة الأولى التي يبدأ فيها هذا الموسم المباراة كأساسي.

أما رافينيا (25 عاما)، فأصيب بعدما قام لاعب ليفركوزن كريم بلعربي بالدوس على رجله في الدقيقة 80. وفي حين تلقى اللاعب الألماني-المغربي بطاقة حمراء، تبين أن رافينيا أصيب بـ "تمزق جزئي في أربطة الكاحل الأيسر"، بحسب بيان للنادي الذي أكد أن مدافعه سيغيب "لأسابيع".

مواضيع ذات صلة