سيقوم جراح الجمعة بإزالة البرغي الذي وضع في كاحل الفرنسي كينغسلي في العملية التي خضع لها مؤخرا، الا أن جناح بايرن ميونيخ الألماني لن يكون قادرا على العودة إلى الملاعب قبل 2019، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء.

وكان اللاعب البالغ 22 عاما قد تعرض لتمزق خطير في أربطة كاحله الأيسر في المباراة الافتتاحية للبوندسليغا، وهو يتردد بانتظام مركز التدريب التابع للنادي، بحسب ما أضافت الصحيفة التي ذكرت أنه لن يكون قادرا على اللعب قبل فترة العطلة الشتوية التي تبدأ في 23 دجنبر. وتستأنف مباريات البطولة الألمانية لكرة القدم في نهاية الأسبوع الثالث من يناير 2019.

وتعرض كومون للإصابة خلال مباراة هوفنهايم عندما كان يعود من غياب أبعده عدة أشهر لإصابة مماثلة وأثر كثيرا على إمكانية استدعائه لتشكيلة بلاده التي أحرزت لاحقا لقب مونديال روسيا 2018.

وكان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغي طالب الثلاثاء حكام المباريات بالقيام بالمزيد من أجل حماية لاعبيه من الإصابات، وذلك بعد أيام من تعرض لاعبيه الفرنسي كورنتان طوليسو والبرازيلي رافينيا لإصابتين بالغتين في البطولة المحلية.

وسيفتقد بايرن جهود لاعب خط الوسط توليسو لأشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى اضطره للخضوع لعملية جراحية، والمدافع رافينيا لأسابيع لإصابته في أربطة الكاحل، بعد احتكاكين قاسيين خلال لقاء باير ليفركوزن (3-1) السبت في المرحلة الثالثة من البطولة.