مانشستر يونايتد يودع كأس عصبة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بشكل مفاجئ

ودع نادي مانشستر يونايتد منافسات كأس عصبة الأندية الإنجليزية لكرة القدم مبكر ا بخسارته بضربات الترجيح أمام ديربي كاونتي المنتمي للدرجة الثانية بعد التعادل 2-2 في مباراة الدور الثالث في ملعب أولد ترافورد. 

وكان فريق المدرب جوزي مورينيو تقدم بعد ثلاث دقائق بتسديدة متقنة من خوان ماتا بعد انطلاقة من أنطوني مارسيال من الجهة اليسرى، فيما تعادل ديربي كاونتي بضربة حرة من هاري ويلسون الجناح الويلزي المعار من ليفربول في الدقيقة 59. 

وكان كاونتي على بعد دقائق معدودة من الفوز 2-1 في الوقت الأصلي بعد أن تعرض سيرخيو روميرو، حارس يونايتد، للطرد بسب لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67، غير أن مروان فيلايني انتزع التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع. 

واستفاد ديربي كاونتي من النقص العددي ليسجل الهدف الثاني عبر جاك ماريوت الذي تابع تسديدة ارتدت من الحارس البديل لي جرانت، لكنه وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع تعادل البديل فيلايني من ضربة رأس بعد تمريرة ديوغو دالوت العرضية وبعدها اتجه الفريقان إلى ضربات الترجيح. 

وأعرب جوزي مورينيو، مدرب يونايتد ،عقب المباراة، عن حزنه بهذه النتيجة قائل ا إنه شعر بمعاناة فريقه مع وصول ضربات الترجيح إلى مدافعي فريقه للتنفيذ "كنت أدرك أننا سنعاني من مشكلات مع تسديد جونز وإيريك (بيلي)، وكنت أعرف أننا سنصبح في مشكلة".

مواضيع ذات صلة