المغرب يحتضن الكأس الممتازة الإفريقية وبطولة شمال إفريقيا لتنس الطاولة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لتنس الطاولة عن إسناد الكونفدرالية الإفريقية لكرة الطاولة للمغرب، شرف تنظيم ثلاث بطولات كبرى ضمن أجندته ويتعلق الأمر بالكأس الممتازة وبطولة شمال إفريقيا فضلا عن بطولة ''الطوب 12'' للرجال والنساء المؤهلة لبطولة إفريقيا للفردي التي ستحتضنها نيجيريا.
وجاء هذا الإعلان خلال اجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية، نهاية هذا الأسبوع، بجزر الموريس، التي حضرتها الجامعة الملكية المغربية لتنس الطاولة ممثلة في رئيسها منقد حجي، الذي يشغل في نفس الوقت منصب المكلف بلجنة الإعلام والعلاقات العامة بالمكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية للعبة. 
وعرف أيضا جدول أعمال هذا الاجتماع إسناد المغرب تنظيم الجمع العام القادم للكونفدرالية الإفريقية، الذي سيقام بالجديدة في أكتوبر 2019 على هامش الألعاب الإفريقية. 
كما شهد هذا الاجتماع أيضا تنظيم المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لتنس الطاولة  المنتدى الأول لتنس الطاولة بحضور رئيس للجامعة الدولية للعبة طوماس ويكيرت. اللقاء كان فرصة للتفكير في الوسائل الممكنة لتطوير تنس الطاولة بإفريقيا، حيث شارك المغرب في النقاش وقدم مساهمته المتواضعة، التي كانت محل تقدير كبير. 

 

مواضيع ذات صلة