ما الذي قاله مدرب الزهر والنصيري بعد إسقاط برشلونة؟

عبر ماوريسيو بيلغرينو مدرب نادي ليغانيس عن سعادته بالفوز الكبير الذي تحقق لفريقه أمام خصم بحجم وقيمة برشلونة، وأثنى كثيرا على الروح الجماعية التي طبعت فريقه في مباراة الأمس التي شهدت إلحاق ليغانيس الهزيمة الأولى هذا الموسم ببرشلونة، وقال بيليغرينو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة التي عرفت توقيع المغربي نبيل الزهر لأول هدفي ليغانيس في مرمي تير شتيغن حارس البارصا:
"هذا الفوز مهم للغاية بالنسبة لثقة الفريق، هذه النقاط تأتي في الوقت المناسب لتكافئ عملا قمنا به ولتعطي ثقة أكبر للاعبين، يمكننا القيام بأكثر من هذا بكثير، بحيث يمكننا تحسين أدائنا الجماعي كما أن تقديم مباراة بهذه الحمولات يجب أن ينعكس إيجابا على ذهنية اللاعبين فيستثمروها بشكل إيجابي. هذا الانتصار يؤكد المستويات الجيدة التي قدمناها في المباريات السابقة. هذه المرة كنا أكثر فعالية، والأكثر أهمية هو أن يؤمن اللاعبون بما نقوم به". 
وختم مدرب الزهر والنصيري بالقول: "في بعض الاحيان لا يمكن للاعبين التجرد من النتائج. أعتقد أنه كان لدينا الكثير من الهدوء والكثير من الرغبة في الاستمرار في الأوقات الصعبة وفي الشدائد ولحسن الحظ حدث ذلك في مباراة برشلونة. أتمنى أن نتحسن يوما بعد يوم." 

مواضيع ذات صلة