في الوقت الذي يبدو فيه أن معركة كسر العظم بين جوزيه مورينيو وبول بوجبا وصلت مرحلة اللاعودة، حذر أسطورة ليفربول جيمي كاراجر برشلونة من التعاقد مع النجم الفرنسي، مؤكدا أنه يلعب لنفسه فقط.

وسعى برشلونة للحصول على خدمات نجم وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، منذ الصيف الماضي.

ومع تواصل معركة تكسير العظام، بين مدرب الشياطين الحمر ولاعبه، تبدو فرص الفريق الكتالوني هذه المرة وافرة في الظفر بتوقيع النجم الفرنسي، غير أن أسطورة ليفربول لديه رأي مُغاير.

وقال مدافع ليفربول السابق، في تصريحات نقلها موقع "ديلي ستار" البريطانية: "كل شيء في برشلونة يرتبط بالانضباط واللعب للفريق ككل، إلا أن هذا يتعارض كليا مع ما يلعب بوجبا من أجله، فهو يلعب لنفسه".

وتابع كاراجر (40 عاما) حديثه لشبكة "سكاي سبورت"، قائلا: "الناس تقول إن مورينيو يُسبب المشاكل، بعدما سحب من بوجبا شارة القيادة، لكن هل هو حقا كابتن؟ هل طريقة لعبه تؤهله لذلك؟".

وأردف الدولي الإنجليزي السابق: "إنه يدع وكيل أعماله يتحدث بسلبية عن الفريق. كيف يُعقل هذا لو كان لاعبا لمانشستر يونايتد؟ فعليه أن يُقاتل من أجل فريقه ومدربه".

يُشار إلى أن آخر فصول المواجهة بين مورينيو وبوجبا، كانت رفض الأخير مصافحته في تمارين الفريق وسط هذا الأسبوع، فيما قرر المدرب حرمانه من ارتداء شارة القيادة مرة ثانية.