كأس زايد للأبطال: أمرابط يقود النصر لفوز كبير على الجزيرة

تألق الدولي المغربي نور الدين أمرابط مع ناديه النصر خلال المباراة التي خاضها أمام ضيفه الجزيرة الإماراتي في إياب سدس عشر نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.. إذ أحرز له هدفين من الرباعية التي حسم بها النصراويون التأهل للدور المقبل.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل (1-1) بين الفريقين بعدما كان نادي الجزيرة السباق إلى التسجيل (د.7).. لكن النصر حسم النتيجة لصالحه خلال الشوط الثاني بإحراز ثلاثية في شباك الجزيرة.

واستطاع أمرابط أن يسجل حضورا قويا ولافتا في المباراة خصوصا خلال الشوط الثاني حيث صنع لزملائه فرصا حقيقية للتسجيل أهمها فرصة السهلاوي الذي انفرد بالحارس في الدقيقة 71 لكنه أضاع الكرة بشكل أرعن.

أمرابط تمكن من سجل هدفه الأول والثاني للنصر في الدقيقة 73 بعد كرة مرتدة من دفاع الجزيرة سددها بدقة وأركنها في الزاوية اليمنى لشباك الحارس إلإماراتي.. وفي الدقيقة 86 سجل أمرابط الهدف الثاني والثالث لفريقه وأنهى بذلك كل معاناة وشكوك النصراويين، وذلك إثر توغل قوي ومراوغة محكمة وتسديدة مركزة أسكن معها الكرة في الزاوية اليمنى أيضا لشباك الجزيرة.

الجماهير النصراوية هللت كثيرا للدولي المغربي أمرابط قبل أن يقوم المدرب دانييل كارينيو بتغييره في الدقيقة 88 من زمن المباراة بعدما اطمأن المدررب لنتيجة المباراة.. قبل أن يتمكن محمد السهلاوي من إضافة الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 90 لصالح النصر الذي حسم المباراة بنتيجة 4 – 1.

وتجدر الإشارة إلى أن المهاجم المغربي الآخر عبد الرزاق حمد الله لم يشارك في المباراة. 

مواضيع ذات صلة