دي بروين يعود إلى تمارين مانشستر سيتي

عاد البلجيكي كيفن دي بروين إلى تمارين ناديه مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم الإثنين، بعد نحو شهر ونصف شهر من تعرضه لإصابة قاسية في الركبة كان من المتوقع أن تبعده ثلاثة أشهر عن صفوف بطل إنكلترا.

ونشر دي بروين اليوم صورة عبر حسابه على "تويتر" وهو يقوم بتمارين الجري، مرفقة بتعليق "عودة الى التمارين!".

وأعاد النادي نشر الصورة نفسها، أضافة إلى صورتين أخريين أرفقهما بتعليق "لقد عاد! عودة كيفن دي بروين إلى التمارين".

وتعرض صانع الألعاب الدولي البلجيكي البالغ من العمر 27 عاما، لإصابة خطرة في الركبة أثناء التمارين في آب/أغسطس الماضي بعد أيام فقط من انطلاق منافسات الدوري الإنكليزي.

وأعلن سيتي في 17 آب/أغسطس أن دي بروين يعاني "تمزقا في الرباط الطرفي الجانبي لركبته اليمنى"، مشيرا الى أن اللاعب الذي سجل ثمانية أهداف وحقق 16 تمريرة حاسمة الموسم الماضي في "البرميرليغ"، لن يحتاج الى عملية جراحية "ويتوقع أن يغيب (...) نحو ثلاثة أشهر".

وفي تصريحات بشأن دي بروين الذي ساهم بشكل أساسي في فوز فريقه بلقب الدوري الإنكليزي الموسم الماضي وحلول منتخب بلاده ثالثا في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، رفض مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا في 21 أيلول/سبتمبر التأكيد ما إذا كان اللاعب سيكون جاهزا لخوض أول "دربي" في مانشستر ضمن الدوري الإنكليزي هذا الموسم ضد الغريم يونايتد، والمقرر في 11 تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال "لا أعرف (...) أتحدث الى الطبيب أحيانا ويقول لي أن الأمور تسير على ما يرام. لكن لا أعرف. عليه أن يعود. الأهم حين يعود هو أن يكون جاهزا بشكل كامل وقادرا على إكمال ما يتبقى من الموسم".

ويتصدر سيتي ترتيب الدوري الإنكليزي بعد سبع مراحل، برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول. وفي دوري أبطال أوروبا، يلتقي سيتي الثلاثاء مضيفه هوفنهايم الألماني في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ضيفه ليون الفرنسي 1-2.

مواضيع ذات صلة