إيدين هازار: اللعب مع ريال مدريد حلم الطفولة

اعتبر البلجيكي إدين هازار مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم، أن اللعب في صفوف ريال مدريد الإسباني بمثابة "حلم الطفولة " الذي يأمل أن يحققه، بحسب ما نقلته وسائل إعلام إنجليزية.

وقال هازار في تصريح عقب فوز فريقه على مضيفه ساوثامبتون بثلاثية نظيفة أمس الأحد نقلته صحيفة "ميرور" الإنجليزية "ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم. لا أريد أن أكذب اليوم. هذا حلمي منذ كنت طفلا. كنت أحلم بهذا النادي".

وأضاف "سنرى. لا أريد أن أتحدث عن هذا الأمر كل يوم. لا وقت محددا، لكن سنتحدث عن مستقبلي في وقت قريب".

وتابع الدولي البلجيكي "أحيانا أستيقظ صباحا وأفكر بأنني أريد الرحيل. أحيانا أفكر بأنني أريد أن أبقى. هذا قرار صعب. هذا مستقبلي. أنا في السابعة والعشرين من العمر وفي يناير سأتم الثامنة والعشرين".

وربطت تقارير صحفية نجم "البلوز" بالنادي الملكي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. كما أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، ألمح أكثر من مرة إلى احتمال رحيله عن تشلسي، ليعود بعدها ويؤكد بقاءه "هذه السنة" على الأقل مع النادي اللندني الذي يدافع عن ألوانه منذ ستة أعوام، ويرتبط معه بعقد حتى 2020. 

ويقدم هازار بداية مثالية للموسم مع تشلسي، حيث سجل ثمانية أهداف في مختلف المسابقات، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبعة أهداف.

مواضيع ذات صلة