العرابي يبتعد عن صدارة الهدافين

يبدو أن الصراع على لقب هداف الدوري القطري سيحسم مبكراً هذا الموسم، وهو ما يتضح من شكل المنافسة بين اللاعبين حتى الآن.
 وفي ظل التفوق الكاسح لبغداد بونجاح، مهاجم السد، الذي أحرز حتى الآن 15 هدفاً في 8 مباريات، بات اللاعب الجزائري يغرد وحيداً في صدارة الهدافين دون منافسة حقيقية.
 وبالطبع كان للأهداف السبعة التي أحرزها بونجاح في مرمى العربي خلال أولى مباريات الفريق هذا الموسم، دوراً كبيراً في تفوقه الكاسح، وهو الأمر التي أصابت منافسيه بالإحباط مبكراً جداً على اعتبار أن التعويض ربما يكون صعباً على الأقل في الوقت الحالي.
بونجاح نافس بقوة على لقب هداف الدوري القطري في الموسمين الماضيين، ولكنه لم ينجح في حسمه، ولكن الأمر يبدو مختلفاً هذا الموسم في ظل حالة الإصرار الكبيرة التي يتحلى بها اللاعب، والتي تحولت لواقع ملموس بتصدره القائمة بفارق كبير من الأهداف.
 أقرب المنافسين لبغداد بونجاح هو زميله أكرم عفيف، مهاجم السد، الذي يمتلك في رصيده 8 أهداف احتل بها المركز الثاني، ويأمل أن يكون له دور هذا الموسم مع فريقه من جهة وفي صراع الهدافين من جهة أخرى.
 المركز الثالث بقائمة ترتيب الهدافين كان من نصيب المغربي يوسف العرابي، مهاجم فريق الدحيل وحامل لقب الهدافين في الموسمين الماضيين، لكن الموسم الحالي لم يتمكن العربي من تسجيل سوى 7 أهداف، وهو الرصيد الذي لم يكن كافياً لاعتلاء الصدارة.
 وأحرز 6 أهداف حتى الآن، 4 لاعبين، هم عبد القادر إلياس، لاعب السيلية، وزميله المغربي رشيد تيبركين، والإيفواري يانيك ساجبو مهاجم أم صلال والكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب الدحيل، وتبقى آمالهم جميعاً قائمة بقوة في التقدم بجدول ترتيب الهدافين على أمل التواجد على المنصة في نهاية الموسم والظفر بجائزة الهداف التي تقدر بـ 100 ألف دولار.

مواضيع ذات صلة