هذا الأسد بين أغلى 10 لاعبين

تتجه الأنظار متتبعي كرة القدم السعودية اليوم صوب العاصمة الرياض التي تحتضن كلاسيكو الهلال والاتحاد برسم الدورة السابعة من منافسات البطولة.. وهو الكلاسيكو الذي تعود أن يشعل المواجهة بين الفريقيتن ويظفي على البطولة الكثير من المتعة والإثارة.. كما أنه يثير الكثير من الجدل بين أنصار الفريقين قبل وبعد المباراة.

وتأثي إثارة المواجهة هذه المرة من كون الهلال فاز في كل المباريات التي خاضها ويحتل المركز الثاني مع مباراة مؤجلة.. فيما لم يستطع الاتحاد أن يحقق أي فوز ويحتل المركز الأخير.

وبمناسبة هذا الكلاسيكو المثير استعرضت بعض التقارير الإعلامية السعودية أغلى 10 لاعبين في صفوف الفريقين، الهلال والاتحاد، وذلك وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في انتقالات اللاعبين في كافة البطولات العالمية.

ففي الاتحاد يتصدر أغلى 5 لاعبين اتحاديين، البرازيلي رومارينيو بـ4 ملايين أورو، يأتي بعده مواطنه فالديفيا بـ3,5 مليون أورو، يليه الدولي المغربي كريم الأحمدي بـ3 ملايين أورو، وهي نفس قيمة الصربي ألكسندر بيسيتش، ثم التشيلي كارلوس فيلانويفا بمليوني أورو.

أما في الهلال فيتصدر البيروفي أندري كاريلو قائمة أغلى 5 لاعبين هلاليين بقيمة 6 ملايين أورو، ثم الفرنسي بافيتيمبي غوميز بـ4,5 مليون أورو، يليه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي تبلغ قيمته 4 ملايين أورو، ويحتل المركز الرابع الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري بـ3,5 مليون أورو، وفي المركز الخامس الإسباني ألبيرطو بوتيا ب2,5 مليون أورو.

مواضيع ذات صلة