روني جيرارد: نحن جاهزون لمواجهة النجم الساحلي

عدسة برادة

أعتبر الفرنسي روني جيرارد مدرب فريق الوداد البيضاوي على أن أهمية المباراة التي تنتظر فريقه مساء غد السبت أمام النجم الرياضي الساحلي برسم دور ثمن نهاية كأس الشيخ زايد للأبطال العرب، تفرض عليه استعدادات خاصة من اجل إعداد لاعبيه بالشكل المطلوب لهذه المباراة القوية التي تجمع بين فريقين لهما مكانتهما على الصعيد العربي و الإفريقي. و أضاف خلال الندوة الصحفية التي احتضنتها احد الفنادق بالبيضاء، على الاستعدادات مرت في أجواء جيدة و طبعها روح المسؤولية بين جميع اللاعبين الذين عبروا عن إستعدادهم و جاهزيتهم لهذه المباراة التي تبقى ديربي مغاربي . 
و في نفس السياق أبدى تفاؤله بنتيجة مباراة الذهاب على أرضية مركب محمد الخامس، و انها ستكون مفتاح للمباراة الحاسمة التي تنتظرهم بمدينة سوسة لحسم بطاقة التأهيل. و أكد على أنه عمل على على تصحيح كل الأمور التي كانت تحتاج لإعادة النظر فيها، و ان جميع اللاعبين جاهزين لهذه المواجهة باسثتناء المدافع محمد نهيري الذي مازال يعاني من المرض الذي دفعه للغياب عن الحصص التدريبية، و اسماعيل الحداد الذي يعاني من إصابة خفيفة جعلته غير جاهز للحضور امام النجم الرياضي الساحلي.
و في ختام حديثه وعد الجماهير الودادية بتقديم مباراة في المستوى، و تحقيق النتيجة التي تنتظرها كل مكونات الفريق الاحمر. و طالب لاعبيه بالتركيز على المباراة و إحترام الفريق الخصم و استغلال كل الفرص التي ستتاح لهم لتكون زادهم خلال مباراة العودة.    

 

مواضيع ذات صلة