أمرابط بين الأربعة الكبار

مازال الدولي المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر يدخل ضمن دائرة المهتمين بالأرقام والإحصائيات في البطولة السعودية بعد مرور 7 دورات على انطلاق منافساتها.

أمرابط صنف بعد الجولة السابعة في صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للفرص في البطولة السعودية بـ22 فرصة بالتساوي مع زميله في الفريق البرازيلي جوليانو دي باولا.. لكن المهاجم المغربي يتوفق عليه في أرقام أخرى حيث سجل حتى الآن 3 أهداف وأهدى لزملائه 3 أهداف أخرى.. وهو ما جعله يحتل المركز الثالث من حيث التمرير الحاسم وصناعة الأهداف.

فقد أسفرت الإحصائيات الخاصة بصناعة الأهداف في البطولة السعودية إلى غاية الدورة السابعة على النتائج التالية:

1 هيلدون أوغوسطو لاعب التعاون يأتي في الصدارة حيث شارك في 7 مباريات بمعدل 541 دقيقة ويملك 4 تمريرات حاسمة بمعدل تمريرة حاسمة كل 135 دقيقة.

2 جهاد الحسين لاعب التعاون حل في المركز الثاني بـ3 تمريرات حاسمة خلال 7 مباريات بمعدل 397 دقيقة، أي أنه تمكن من صناعة تمريرة حاسمة كل 132 دقيقة.

3 نور الدين أمرابط لاعب النصر في المركز الثالث، حيث تمكن من صناعة 3 تمريرات حاسمة خلال 7 مباريات، لكن في 453 دقيقة أي بمعدل تمريرة في كل 151 دقيقة.

4 إبراهيم شنيحي لاعب الفتح في المركز الرابع، حيث صنع 3 تمريرات حاسمة خلال 7 جولات، بمعدل تمريرة حاسمة كل 207 دقائق، بعدما لعب ما مجموعه 621 دقيقة.

مواضيع ذات صلة