هذا هو العقد الخيالي الذي قدمه "الستيزن" لميسي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن العقد الخيالي الذي قدمته إدارة مانشستر سيتي مقابل التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة .

وكان مالك نادي مانشستر سيتي قد صرح من قبل بأنه حاول التعاقد مع ليونيل ميسي، ولكن الأخير رفض لرغبته في الاستمرار بصفوف النادي الكطالوني.

وأشارت الصحيفة أن مانشستر سيتي عرض 250 مليون أورو على ميسي كي يوافق على الانضمام للسيتي بعقد لمدة خمس سنوات، أي أن ميسي سيتقاضى عن  الموسم الواحد مبلغ 50 مليون أورو صافي الضرائب، كما أن والد ميسي كان سيحصل على مبلغ 50 مليون أورو نظير التعاقد مع ابنه.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر سيتي كان سيدفع لإدارة برشلونة مبلغ 250 مليون أورو قيمة الشرط الجزائي الذي كان في واردا في عقد ميسي آنداك، حيث أن الصفقة برمتها كانت ستكلف خزائن "السيتيزين" حوالي 755 مليون أورو.

وأوضحت الصحيفة أن هذه المفاوضات كانت في الفترة ما بين دجنبر من عام 2016، وحتى نونبر من عام 2017، ووقتها وافق والد ميسي على العرض، ولكن النجم الأرجنتيني قرر الاستمرار مع برشلونة، بالرغم من المشاكل السياسية التي كانت تفرض نفسها على الساحة بشأن رغبة إقليم كطالونيا في الاستقلال عن إسبانيا.

مواضيع ذات صلة