رونالدينيو لن يشارك في مباراة العيون لهذا السبب

 لن يشارك النجم البرازيلي السابق رونالدينيو في المباراة الاستعراضية التي ستحتضنها العيون يوم غد الثلاثاء بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء كما كان مقررا.. وهي المباراة التي ستقام للمرة الثالثة على التوالي وتنظمها وزارة الشباب والرياضة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.. وذلك بسبب جواز السفر

وتحجز السلطات في البرازيل جواز سفر نجم برشلونة السابق رونالدينيو، بسبب ديون غير مسددة تبلغ قيمتها مليوني أورو لصالح الدولة، حسب ما أعلنته تقارير إعلامية برازيلية.

وذكرت شبكة "إسبن" العالمية أن المحكمة الوطنية في مدينة ريو غراندي دو سول قررت وضع يدها على جواز سفر رونالدينيو وشقيقه روبرتو أسيس بسبب الصيد في منطقة محمية وعدم دفع غرامات مستحقة.

واعتزل رونالدينو لعبة كرة القدم في وقت سابق من هذا العام ، فيما يعمل الآن كسفير لنادي برشلونة الإسباني في الولايات المتحدة ، وهو يقوم بين الحين والآخر برحلات الصيد في بعض الأماكن حول العالم.

وشارك اللاعب السابق البالغ من العمر 38 عاماً في حفل افتتاح كأس العالم 2018 ، وقد لعب مباراتين مع فريق “جو فايف” في كرة القدم الخماسية داخل الصالات في الهند عام 2016 قبل أن يبدأ مهامه كسفير

مواضيع ذات صلة