روني جيرار: ليس لنا من خيار سوى التاهل في مباراة جد حساسة

اوضح روني جيرار مدرب الوداد البيضاوي ان لقاء الغد امام النجم الساحلي في اطار اياب ثمن نهائي كاس زايد للاندية العربية البطلة لكرة القدم سيكون على درجة من الصعوبة والحساسية على كلا الفريقين وهو يتطلب الكثير من الجرأة وبرودة الاعصاب في ان واحد. 

واشار جيرار في الندوة الصحفية التي انعقدت مساء اليوم الاربعاء بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الاولمبي بسوسة ان النجم الساحلي يتمتع بامكانيات تقنية عالية وهو من خيرة الاندية التونسية وقد اظهر خلال مباراة الذهاب صلابة كبيرة اهلته للعودة بنتيجة ايجابية وبالتالي فان مواجهة الغد ستكون حاسمة بالنسبة لنا لتحقيق الفوز في سوسة بالذات والتاهل الى ربع نهائي المسابقة. وتابع الفني الفرنسي ان المقابلة ستكون من طينة حوارات الكاس الغامضة على جميع المستويات وقد يصل بنا الامر الى ضربات الترجيح لتحديد اسم الفريق المتاهل ولهذا فنحن مدعوون لقراءة الف حساب لكل الوضعيات وقد لمست في اللاعبين الكثير من العزيمة والارادة من اجل رفع التحدي ومحو الخيبات الماضية لا سيما الخروج من مسابقة كاس العرش. وختم جيرار قائلا "إن حساسية اللقاء تملي علينا اللعب بعيدا عن الضغوطات التي ستكون ملقاة على عاتق لاعبي النجم الذين سيخوضون المباراة على ارضية ميدانهم وامام جماهيرهم. ولهذا علينا الانتظار والتحلي ببرودة الاعصاب ومباغتة المنافس في الوقت المناسب وحسم امر التاهل لصالحنا". 
وتقام مباراة النجم الساحلي والوداد البيضاوي غدا الخميس بالملعب الاولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بادارة الحكم العراقي مهند القاسم . 

مواضيع ذات صلة